بيان رقم 1:جمعويون بقبعاتهم السياسية بمولاي يعقوب يحاولون التحكم في الخط التحريري للجريدة والركوب على القضية الوطنية – فاس نيوز – موقع الجهة الاخباري 24 ساعة
الأربعاء , شتنبر 19 2018
الرئيسية / آراء و مواقف / بيان رقم 1:جمعويون بقبعاتهم السياسية بمولاي يعقوب يحاولون التحكم في الخط التحريري للجريدة والركوب على القضية الوطنية

بيان رقم 1:جمعويون بقبعاتهم السياسية بمولاي يعقوب يحاولون التحكم في الخط التحريري للجريدة والركوب على القضية الوطنية

بعد قيام جريدتنا “فاس نيوز ميديا” بتغطية المهرجان الخطابي ، و النشاط الجمعوي الذي أقيم بقاعة “جوهرة” يومه الأحد 06 ماي 2016 ابتداء من الساعة الثالثة زوالا ، في موضوع الدفاع عن الوحدة الوطنية ، من تنظيم مجموعة من فعاليات المجتمع المدني بمولاي يعقوب ، حاولت بعض الجهات التأثير على خطنا التحريري المحايد عن كل انتماء سياسي ، الا الإنتماء للوطن .
هذا و حاولت مجموعة من الجمعويين ، بقبعاتها السياسية ، فرض وجهة نظرها علينا للتأثير على خطنا التحريري و توجيهه فيما يخدم غاياتهم السياسية، حتى ان احد اعضاء اللجنة التنظيمية من حزب معين، وبغطائه الجمعوي،  حاول ان يفرض علينا اشخاصا معينين ليدلوا بتصريحاتهم ،الامر نفسه قامت به سيدة أخرى من حزب سياسي أيضا، حاولت هي الأخرى ان تفرض علينا أشخاصا بعينهم يدلون بتصريحاتهم دون آخرين، في محاولة للتحكم في الخط التحريري للجريدة ، و فرض وجهة نظر سياسية بغطاء جمعوي ركوبا على القضية الوطنية.

مع العلم ان ميكروفون “فاس نيوز ميديا” ظل متاحا طيلة النشاط لكل المواطنين ، بغض النظر عن انتماءاتهم السياسية ، للإدلاء بتصريحاتهم ، بما ان القضية وطنية ، و تتجاوز كل حسابات سياسية حزبية ، فالوطن للجميع ، و فوق كل التنظيمات السياسية .

لم يقف الأمر عند هذا الحد ، بل إن مجموعة الجمعويين بقبعاتهم السياسية ، سخروا صفحات على مواقع التواصل الإجتماعية، غير مرخصة إعلاميا ، و تمارس نشاطاتها خارج إطار القانون ، في سب وقذف مراسل “فاس نيوز ميديا”.
هذا و نؤكد من منبر “فاس نيوز ميديا” استمرارنا على خطنا التحريري المحايد تماما عن اي انتماء سياسي ، الا الإنتماء للوطن. ونعلن اننا ، و من موقع مسؤوليتنا تجاه ساكنة مولاي يعقوب و الجهة و القارئ بشكل عام ، وفي إطار عملنا الصحفي القانوني مائة بالمائة ، فضلنا سلوك الإجراءات القانونية كخطوة اولى ، و سيتم كشف المزيد من المعطيات بالتدقيق فور جهوزها .
هيئة تحرير فاس نيوز ميديا

عن موقع : فاس نيوز ميديا