جمال الدين يكتب .. من قرر تصفية علبة أسرار دونالد ترامب داخل السجــــــــــن؟ (+صور) – فاس نيوز – موقع الجهة الاخباري 24 ساعة
السبت , شتنبر 21 2019
الرئيسية / آراء و مواقف / جمال الدين يكتب .. من قرر تصفية علبة أسرار دونالد ترامب داخل السجــــــــــن؟ (+صور)
ترامب وصديقه الميلياردير المتهم بالبيدوفيليا .. قيل انتحر في السجن..

جمال الدين يكتب .. من قرر تصفية علبة أسرار دونالد ترامب داخل السجــــــــــن؟ (+صور)

تقرير_خـــــــــاص

تصفية علبة أسرار _ ترامــــــب

في عملية سرية فضحت عدم إحترافية مخابرااات أقوى دولة في العالم أقصد جهاز ( CiA) في تنفيذ المهام القذرة ، حيث قامت فجر السبت الماضي بتصفية الملياردير جيفري إبستياين داخل غرفته الإنفرادية بسجن مانهاتن السفلي المحتجز به في إنتظار تقديمه للمحاكمة بتهمة الإتجار الجنسي في القاصرات وإغواء الفتيات للإمتهان الدعارة الراقية.



Advertisements
L’image contient peut-être : 1 personne, debout et chaussures
L’image contient peut-être : 1 personne, debout et chaussures


(صور مع صديقته التي كانت تساعده في إستقطاب وإستدراج الفتيات ) …..

خبر (إنتحاره) مقتله نشرتها وسائل الإعلام الأمريكية معتمدة بشكل كامل على مضمون بلاغ إدارة سجن مانهاتن التي أكدت أن الموظفين وجدوا السجين جيفري إيشتاين منتحرا يوما السبت 10 غشت على الساعة 10:30h صباحا بتوقيت غرينتش ،،،حتى قبل إجراء التشريح الطبي لتحديد أسباب الوفاة دون أن تتجرأ أي صحيفة أو قناة تلفزيونية أمريكية على مناقشة و تحليل ظروف موته .
هذا البلاغ يطرح حوله علامات إستفهام كثيرة نذكر أهمها :

1) كيف إستطاع سجين الإنتحار داخل غرفة إنفرادية محمية من الدااخل بشكل لاتترك للمعتقل أي فرصة للإنتحار !!!!؟؟؟

2) كيف لسجين أن يقدم على عملية الإنتحار داخل غرفة صغيرة جدا مراقبة على مدار الساعة 24/24 من طرف حراس يتنابون فيما بينهم على حراسته من خلف واقي الزجاج جد شفاف !!!!؟؟؟؟



تحليلي الخاص للدوافع الحقيقية للإقدام (CiA) على التخلص من جيفري إنشتاين ،، هو قيامه بتوجيه تهديدات جدية للرئيس الأمريكي دولندا ترامب بالكشف على معلومات خطيرة وأشرطة جنسية يحتفظ بها في مكان آمن قد تورطه في فضيحة عالمية مدوية تحطم كل أماله في الفوز بولاية رئاسية ثانية في حالة إذا لم ينقذه من عقوبة سجنية قد تصل إلى المؤبد .

التهديد لم يكن يخص ترامب لوحده بل إلى رفقته أسماء دولية لها وزن ثقيل وأمراء في الخليج على رأسهم الملك السعودي سلمان الذي وجد رقم هاتفه في مذكرة هاتف جيفري إيشتاين عندما كان أمير على مدينة الرياض والرئيس الأمريكي السابق بيل كلينتون ( صورة مع إحدى القاصرات التعليق 6 ) ….

دون أن ننسى المرأة الماسكة بخيوط الملف المالكة للأسرار جميع الشخصيات المتورطة في الفضائح الجنسية إنها gزلين روبت .
هذه السيدة الحديدية النافذة في مراكز القرار بأمريكا إختفت بشكل غامض منذ إعتقال شريكها جيفري في شهر يوليوز الماضي .

ملف ضخم يحمل بين طياته تفاصيل عديدة ومعطيات مثيرة ، كان بودي الإشتغال عليه لكنه للأسف الشديد سيأخد مني مجهود خيالي بالإضافة أن مثل هذه الأعمال مكانها الجرائد وليس الفايسبوك …….تحياتي

بقلم شعيب جمال_الدين



عن موقع : فاس نيوز ميديا