بتأطير من متطوعين كوریين.. قافلة مخیم الأجنحة بإقليم إفران وهذا عدد المستفيدين – فاس نيوز – موقع الجهة الاخباري 24 ساعة
السبت , شتنبر 21 2019
الرئيسية / إفران / بتأطير من متطوعين كوریين.. قافلة مخیم الأجنحة بإقليم إفران وهذا عدد المستفيدين

بتأطير من متطوعين كوریين.. قافلة مخیم الأجنحة بإقليم إفران وهذا عدد المستفيدين

استفاد أكثر من 80 طفلا من إقلیم إفران، من الدورة الـ13 لقافلة “مخیم الأجنحة”، التي نظمتها الوكالة الكوریة للتعاون الدولي.

وتم تنظیم هذه القافلة في أزرو في الفترة من 12 إلى 14 یولیوز 2019 ،وشملت عددا من الأنشطة الثقافیة والتعلیمیة، مستهدفة الانفتاح على الثقافات الأجنبیة، وبالخصوص الثقافة الكوریة.

Advertisements

وبحسب بلاغ للوكالة الكوریة للتعاون الدولي فقد تم تأطیر هذه القافلة من قبل 14 متطوعا كوریا، من خلال برنامج تعلیمي أعدته الوكالة یشجع مهارات التعبیر لدى الأطفال ویهدف إلى تنشیط الحیاة المدرسیة في منطقة أزرو من خلال أنشطة تربویة وتثقیفیة منفتحة على العالم.

كما استهدفت القافلة إشراك المتطوعین الكوریین العاملین بالمنطقة في الحیاة المحلیة وتشجیع العمل التطوعي وتعزیز التبادل الثقافي بین التلامیذ المغاربة والمتطوعین الكوریین.

ووفقا للوكالة فإن هذه القافلة تعتبر فرصة للمتطوعین الكوریین للتعرف على الثقافة المحلیة في المنطقة، ولقاء السكان المحلیین وبناء صداقات مع شركائهم المغاربة.

یذكر أن الوكالة الكوریة للتعاون الدولي وكالة متخصصة في التعاون الثنائي لجمهوریة كوریا، تهدف إلى تعزیز التعاون من خلال تنمیة الموارد البشریة في العدید من المجالات.

و.م.ع

عن موقع : فاس نيوز ميديا