تطورات جديدة ومثيرة في قضية “سفاح أزرو” الذي قتل 3 أشخاص رميا بالرصاص – فاس نيوز – موقع الجهة الاخباري 24 ساعة
الخميس , نونبر 21 2019
الرئيسية / إفران / تطورات جديدة ومثيرة في قضية “سفاح أزرو” الذي قتل 3 أشخاص رميا بالرصاص

تطورات جديدة ومثيرة في قضية “سفاح أزرو” الذي قتل 3 أشخاص رميا بالرصاص

ذكر مصدر اعلامي، أنه تعذر على غرفة الجنايات الابتدائية باستئنافية مكناس، صباح أمس الإثنين 7 أكتوبر، مناقشة الملف الجنائي المتابع فيه أستاذ متقاعد قتل 3 أشخاص وأصاب 5 آخرين بجروح متفاوتة الخطورة بقرية حشادة بجماعة تكريكرة ضواحي أزرو ، بعدما أطلق النار عليهم من بندقية صيد، بسبب غياب ذوي الحقوق والمتهم الثاني.

وأردف المصدر ذاته، أنه تم تحديد صباح 11 نونبر المقبل، تاريخا لرابع جلسة لمحاكمة المتهم البالغ من العمر 63 سنة، والمودع بسجن تولال منذ سنة تقريبا.

Advertisements

وأعادت المحكمة استدعاء ذوي الحقوق إليها، ومواطنا من أصل قبرصي يتابع في الملف نفسه في حالة سراح، لأجل “بيع الخمور للمغاربة المسلمين”.

ويتابع المعلم المطلق والأب لفتاة، بتهم جنائية وجنحية ثقيلة بينها “القتل العمد ومحاولة القتل العمد مع سبق الإصرار والعنف ضد موظفين عموميين أثناء قيامهم بمهامهم والعصيان ومخالفة التشريع الخاص بالأسلحة والعتاد والأدوات المفرقعة”.

وتعود وقائع القضية إلى ليلة 22 يوليوز 2018 لما كان المعلم المتهم في حالة سكر طافح، قبل أن يجلس أمام منزله شبه المهجور مسلحا ببندقية صيد، إذ أطلق الرصاص في الأول على زوج ابنة أخيه، اللذين كانا يسقيان أشجارا خلف منزلهما المقابل لمنزله.

وأثار سماع دوي الرصاص هلعا في الدوار، حيث خرج غالبية الجيران لمعرفة مصدره وسببه، بمن فيهم أفراد من عائلة أول ضحية يسقط، حيث أصيبت أختاه بجروح متفاوتة الخطورة، خاصة الثانية التي قدمت بعد دقائق لتقصي الأمر مع زوجها سائق سيارة أجرة. 

وكان صاحب مشتل للأغراس، في طريقه إلى منزله في سيارته رفقة صديقه، قبل أن يفاجأ بإطلاق النار عليه، إذ توفي في الحين، قبل أن يواصل إطلاق النار على كل من يمر بتلك الطريق، بل توجه لمنزلين مجاورين وشرع في إطلاق النار عليهما من قريب.

عن موقع : فاس نيوز ميديا