إتهمتونني بالتخابر مع حماس , وها أنتم تتعاملون مع حماس .. آخر خطاب للرئيس مرسي قبل موته داخل قاعة المحكمة – فاس نيوز – موقع الجهة الاخباري 24 ساعة
الجمعة , يوليوز 19 2019
الرئيسية / اخبار دولية / إتهمتونني بالتخابر مع حماس , وها أنتم تتعاملون مع حماس .. آخر خطاب للرئيس مرسي قبل موته داخل قاعة المحكمة

إتهمتونني بالتخابر مع حماس , وها أنتم تتعاملون مع حماس .. آخر خطاب للرئيس مرسي قبل موته داخل قاعة المحكمة

آخر خطاب قاله الرئيس السابق لمصر” مرسي” داخل المحكمه ومات أثناء إلقاء الخطاب منفعلا.
(إتهمتونني بالتخابر مع حماس , وها أنتم تتعاملون مع حماس .

  1. اتهمتوني بما يحدث في سيناء وها أنتم تشاهدون ما يحدث في سيناء وأنا داخل السجن .
  2. اتهمتوني بأحداث عنف داخل مصر وها أنتم تشاهدون ما يحدث في الكنائس والمساجد وتهجير السكان من العديد من القرى والبلدات المصرية .
  3. عزلتوني ولم تتركوني بل يومياً كنت أتعرض للتعذيب داخل السجن أنتم تتجاهلون ما يحدث , أنتم تريدون قتلى بشتى الطرق ولكنكم تحاولون التخفيف من شدة ردات الفعل في حال حدوث ذلك .
  4. لا يعلم أحد متى ينتهي الأجل , إلا الله , فالله هو صاحب الشأن , ولا نقول إلا حسبنا الله ونعم الوكيل على كل ظالم وخوان ومجرم وانقلابي .
  5. إنني على يقين أنني سألقى الله صابراً محتسباً وأثق جيداً أنني سالقى المجرمين امام الله , وعند الله يجتمع الخصوم.
  6. إن رسالتي إلى أبنائي وزوجتي يشهد الله أني أحبكم حباً لا يعلم به إلا الله , كم عانيت وكم تألمت وكم كنت اعيش داخل السجن بلا علاج ولا دواء ولا شيئ برغم من ذلك إلا أنني أفكر بكم ليلاً ونهاراً , لا أعلم متى اللقاء ولربما يكون لقائنا في الجنة نسأل الله ذلك لنشكو إلى الله ظلم الظالمين .
  7. إنني أحدثكم من هنا إلى شعب مصر العظيم اكرر إلى شعب مصر العظيم إلى الذين اوصيتهم رسالتي وما زلت أؤكد لكم أنكم قادرين على التغيير يا شباب مصر لا تخذلوا أمهات الشهداء ولا تخذلوا أخوانكم الذين ظلموا , إن الظلم لا يدون والمنقلبون سيأتي لهم يوم لا أحد يدوم لأن الله هو الدائم والباقي .
  8. لم يمضي رئاستي العام الواحد , وكانت التدخلات من بعض الدول الصهيوأمريعربية تتدخل في شؤون مصر وتشتري المأجورين لخرابها , وها هي الأن مصر كما تشاهدون كل يوم تشاهدون الأحداث خراب يتلوه خراب , والشعب لن يهدأ إلا بزوال الظالم وعودة المظلومين .
  9. كانت هذه النقطة الأخيرة عندما سقط على الأرض وكان التلفزيون المصري يصور المشهد دون أن يعرض المشهد على قنوات التلفاز قال أنا انتظر لقاء الله فقط , يا أيها القاضي ويل لقاضي الأرض من قاضي السماء واصبح لا يشاهد من أمامه ورفع اصبع السبابة عالياً وسقط على الأرض,)

عن موقع : فاس نيوز ميديا