خطير .. تهديد بالقتل للاعب الأسود الدولي المغربي و لأسرته الصغيرة (صورة) – فاس نيوز – موقع الجهة الاخباري 24 ساعة
الجمعة , أبريل 19 2019
الرئيسية / اخبار دولية / خطير .. تهديد بالقتل للاعب الأسود الدولي المغربي و لأسرته الصغيرة (صورة)

خطير .. تهديد بالقتل للاعب الأسود الدولي المغربي و لأسرته الصغيرة (صورة)

قدم الدولي المغربي السابق عبد السلام وادو، صباح أول أمس الاثنين، شكاية إلى السلطات الأمنية الفرنسية، بسبب تهديدات بالقتل تلقاها من طرف مؤطرين ينتمون لفريق فاندوفر للشبان، السبت الماضي، على هامش مباراة كروية.

لاعب الأسود روى لمنبر إعلامي تفاصيل الواقعة، قائلاً : “لم يكن الأمر يتعلق باعتداء لفظي عنصري فقط، بل هو تهديد بالقتل لشخصي، من طرف مؤطرين ينتمون لفريق فاندوفر، خلال مباراة جمعت فريق الأقل من 17 سنة لنانسي ومجموعتهم، لأتفاجأ بما تلفظوا به، فقط لأننا فزنا بثلاثة أهداف لواحد، وحصلنا على ركلة جزاء مشروعة”.

وأضاف وادو، الذي يشغل حالياً مهمة مؤطر بالمدرسة الكروية لنانسي الفرنسي، أن المؤطرين لم يحترموا موقعهم التربوي الرياضي، وهددوني بالقتل، بل وصل بهم الأمر إلى تهديد عائلتي الصغيرة، وذلك ما دفعني إلى تقديم شكاية إلى الأمن اليوم لحمايتي.

وعن الخطوة المقبلة التي سيتخذها نادي نانسي، رد المتحدث ذاته: “تواصلت مع المسؤولين وسنعقد اجتماعاً اليوم الثلاثاء لمناقشة الخطوة المقبلة، فالأمر لا يتعلق بتهديد بالقتل من مجهولين، بل من أطر يفترض فيهم أن يكونوا قدوة للاعبين شباب وليس العكس”.

للإشارة يحظى المدافع المغربي السابق بمكانة خاصة لدى نادي نانسي الفرنسي، حيث اشتغل لفترات بعد نهاية مشواره الكروية مستشاراً، قبل أن يتم توكيله مهمة التأطير بالمدرسة الكروية للمجموعة.

عن موقع : فاس نيوز ميديا