قصة “رمزي اندري الاسمر” المسيحي الذي تزوج ريم ابنة سلال وأخذ اموال الجزائريين قبل أن يهرب – فاس نيوز – موقع الجهة الاخباري 24 ساعة
الأربعاء , يوليوز 24 2019
الرئيسية / اخبار دولية / قصة “رمزي اندري الاسمر” المسيحي الذي تزوج ريم ابنة سلال وأخذ اموال الجزائريين قبل أن يهرب

قصة “رمزي اندري الاسمر” المسيحي الذي تزوج ريم ابنة سلال وأخذ اموال الجزائريين قبل أن يهرب

خافت من مساءلة ابيها بالسؤال التاريخي”من أين لك هذا؟”، فكتبت كلممتلكاتهما  باسم زوجها اللبناني “رمزي اندري الاسمر”، و هو مسيحي من مواليد فيفري 1974. غير أنه بعد إقالة أبيها “عبد المالك سلالخف عنه ضغط  الاعلام ، وابتعد قليلا عن مرمى سهام المساءلة، فطالبت زوجها برد املاكها، إلا أنه طلقها فرفعت دعوى قضائية ضده رغم ان القانون ليس في صالحها.

رمزي أندري الأسمر ” اللبناني هو مدير شركة “ايكوزيوم” المتخصصة في الإستشارات البترولية في الجزائر، وهو زوج “ريم” ابنة الوزير الأول “عبد المالك سلال”.و تمكن ، أي الزوج، من الإستيلاء على كامل أموال “ريم” ابنة سلال وعاد إلى وطنه لبنان تاركا سلال وابنته ريم خاويي الوفاض.

معلومات حول مجموعة شركات ريم سلال الأسمر (34 سنة) ابنة الوزير الأول عبد المالك سلال وزوجها رمزي أندري الأسمر (40 سنة) وهي شركات مسجلة في بريطانيا ولها فروع في دول أخرى منها الجزائر. ريم سلال بنت عبد المالك سلال الوزير الاول الاسبق من مواليد نوفمبر 1978 لها شريكتين في بريطانيا احدها للنقل البحري وكانت لها شركة تم تسجيلها باسمها في 2013-09-19 وهي THE ST VICTOIRE ESTATE LIMITED
وعنوانها في بريطانيا:
Devonshire House, 60 Goswell Road
London
EC1M 7AD
United Kingdom
شركة Icosium Petrotech البترولية، عنوانها في بريطانيا هو نفسه المذكور سابقا وعنوان فرعها في الجزائر هو 53 اقامة آفاق السبالة، العاشور غرب العاصمة الجزائرية . الشركة هي الممثل الحصري لشركة Franklin Fueling Systems الأمريكية. الشركة تدير فرعها في لندن ريم سلال الأسمر وزوجها أما فرعها في الجزائر فيديره نسيم سيدي السعيد سائق السيارات الرياضية المعروف وعضو المكتب السياسي للتجمع الوطني الديمقراطي RND وابن الوزير السابق حميد سيدي السعيد.
شركة The St Victoire Estate Limited العقارية
شركة Babington Johnson brooks limited متعددة النشاطات
شركة Franklin Electric وهي الشركة الأم لشركة Franklin Fueling Systems التي تمثلها ابنة الوزير الأول عبد المالك سلال وصهره، هذه الشركة تولت المساعدة على إقامة مشاريع مائية في الجزائر باعتبار أن جزءا من نشاطها يشمل تكنولوجيا ضخ المياه.

عن موقع : فاس نيوز ميديا