مجزرة حقيقية بالرصاص الحي بهذا البلد المسلم ومقتل 14 شخصا – فاس نيوز – موقع الجهة الاخباري 24 ساعة
السبت , ماي 25 2019
الرئيسية / اخبار دولية / مجزرة حقيقية بالرصاص الحي بهذا البلد المسلم ومقتل 14 شخصا

مجزرة حقيقية بالرصاص الحي بهذا البلد المسلم ومقتل 14 شخصا

قتلت مجموعة من المسلحين 14 راكبا، اليوم الخميس، بعدما أوقفت الحافلات التي كانوا يستقلونها وتفقد بطاقات هويتهم في إقليم بلوشستان المضطرب في غرب باكستان.

وقال المتحدث باسم شرطة الإقليم، موسى بالوش، “قام حوالي 15 رجلا مسلحا مجهول الهوية بإيقاف ثلاث أو أربع حافلات، وتفقدوا بطاقات الهوية الخاصة بالركاب، وأنزلوا 16 راكبا وقتلوا 14 منهم في المكان، بينما تمكن اثنان من الفرار”.

وقعت الأحداث على طريق مكران الساحلي بمنطقة أورمارا المضطربة، عندما أوقف مسلحون حافلات تقوم برحلات بين كراتشي وجوادر. ومن بين الضحايا ضابط في البحرية الباكستانية وآخر من خفر السواحل، في حين أن الباقين من المدنيين، ولم يتم التعرف على جثثهم.

بالوش أضاف أنه تم نقل الجثث إلى مستشفى بالمنطقة، وبدأت الشرطة الإقليمية عملية في المنطقة لتعقب مرتكبي الهجوم. وأدان رئيس الوزراء الباكستاني، عمران خان، المجزرة في بيان وصف الهجوم بأنه عمل إرهابي حقير ضد أشخاص أبرياء، وطالب السلطات بأن تفعل كل ما هو ممكن لتحديد هوية الضحايا وتقديم مرتكبي الهجوم إلى العدالة.

يذكر أن بلوشستان أكبر منطقة في باكستان وأقلها سكانا، وتعد مسرحا لهجمات معتادة من جانب الجماعات الانفصالية وكذلك الجماعات الإسلامية المسلحة وعصابات المافيا المنتشرة في كافة أنحاء البلاد، مما يجعلها واحدة من أكثر المناطق غير المستقرة وغير الآمنة في البلاد.

عن موقع : فاس نيوز ميديا