كاتب صهيوني يتنبأ بزوال إسرائيل بعد وصول الإخوان للحكم – فاس نيوز – موقع الجهة الاخباري 24 ساعة
الثلاثاء , نونبر 19 2019
الرئيسية / اخبار دولية / كاتب صهيوني يتنبأ بزوال إسرائيل بعد وصول الإخوان للحكم

كاتب صهيوني يتنبأ بزوال إسرائيل بعد وصول الإخوان للحكم

تنبأ الكاتب والباحث الصهيوني إيهود روزين بزوال "إسرائيل" بعد صعود الإخوان المسلمين لسدة الحكم وإحكام سيطرتهم على الدول العربية.

وأشار روزين إلى أن تصاعد الإسلام السني في أوروبا والغرب للمرحلة السياسية بالنصف الثاني لتسعينيات القرن الـ 20 إلى جانب الربيع العربي الذي صعَّد الإسلام السني سريعًا إلى سدة الحكم وبالأخص "الإخوان المسلمين" الذين حققوا تعاظمًا كبيرًا في تونس ومصر والكويت والمغرب وليبيا واليمن فضلاً عن تدخلاتهم المتزايدة في قطر وتركيا التي تدعم تقديم الإسلام السني في السياسة الإقليمية والدولية.

Advertisements

وأضاف روزين أن الفكرة الأصلية لخطوة القضاء على "إسرائيل" ولدت بين أوساط المشاركين في "قافلة التضامن من آسيا إلى غزة" والتي أجريت في ديسمبر 2010، حيث شارك في هذه القافلة نشطاء يساريون راديكاليون يعملون ضد "إسرائيل".

ولفت الصحافي الصهيوني إلى المطلب الذي تقدم به رئيس الحكومة الفلسطينية في قطاع غزة إسماعيل هنية إلى الأزهر بالقاهرة والذي جاء فيه نصًّا: "لقد دفعنا دمًا كثيرًا من أجل المحافظة على القدس عربية وإسلامية وها جاء الربيع العربي لبلورة الفكرة الإسلامية على حافة القدس".

ومن جانبها، هددت حكومة الاحتلال "الإسرائيلي" باستخدام القوة ضد أي تجاوز لحدودها في ذكرى "يوم الأرض" الفلسطيني المنتظر الاحتفال به يوم الثلاثين من مارس الجاري.