آخر المعطيات المثيرة في قضية الممثلة الشهيرة التي ضُبطت رفقة المخرج داخل الشقة – فاس نيوز – موقع الجهة الاخباري 24 ساعة
الثلاثاء , يوليوز 23 2019
الرئيسية / اخبار مغربية / آخر المعطيات المثيرة في قضية الممثلة الشهيرة التي ضُبطت رفقة المخرج داخل الشقة

آخر المعطيات المثيرة في قضية الممثلة الشهيرة التي ضُبطت رفقة المخرج داخل الشقة

أفادت يومية “الأحداث المغربية” أن زوج الممثلة (ن،و)، هو الذي قام بالتبليغ عنها، واتهمها بأنها تخونه رفقة المخرج (س. خ) في الشقة التي اكترتها لها شركة تنفيذ إنتاج المسلسل التلفزيوني، الذي انتهت قبل أيام قليلة من تصويره، والذي قامت بأداء بطولته، وقام بإخراجه المخرج المذكور.

وزادت الجريدة، أن الممثلة المذكورة تحدت زوجها وعادت إلى المغرب وشاركت في المسلسل، بعدما أخذت كل أمتعتها من بيت الزوجية، ووضعتها في بيت أخيها ووالدتها في بوسطن، وكانت قد قررت أن تطلب الطلاق من زوجها، وأخبرته بذلك، وكانت ستوجه طلب الطلاق في الأيام القليلة المقبلة إلى المحكمة بواسطة محام، بعد أن انتهت من تصوير المسلسل، لكن زوجها جاء إلى المغرب دون أن يخبرها، وسخر أحد المصورين لاقتفاء خطواتها أينما حلت وارتحلت، محاولا أن ينال منها.

ووفقا للمنبر ذاته، فإن زوج الممثلة نجاة الوافي هو الذي قام بالتبليغ عنها، واتهمها بأنها تخونه  رفقة المخرج سعيد خلاف في الشقة التي اكترتها لها شركة تنفيذ إنتاج المسلسل التلفزيوني الذي انتهت قبل أيام قليلة من تصويره، والذي قامت بأداء بطولته، وقام بإخراجه سعيد خلاف.

وكان أفراد من الشرطة كانوا قد داهموا الشقة التي تقيم فيها الممثلة المغربية يوم الأحد الماضي، بناء على شكاية تقدم بها زوج الممثلة، فوجدوا الممثلة في صالون شقتها رفقة المخرج سعيد خلاف، وشقيقها محمد الوافي الإطار المعروف في قناة دوزيم، وأمامهم فوق الطاولة أوراق سيناريو كتبته الممثلة نجاة الوافي، وتكلف سعيد خلاف بإعادة الاشتغال عليه، وإخراجه في حالة موافقة إحدى القنوات المغربية على إنتاجه في إطار طلبات عروض برامج رمضان المقبل التي سيتم الإعلان عنها في الأيام القليلة المقبلة، تضيف الصحيفة.

عن موقع : فاس نيوز ميديا