أدومة والنيبة في كليب “بنات الدنيا” .. إيدار يخرج عن صمته ويوجه هذه الرسالة الى جمهوره – فاس نيوز – موقع الجهة الاخباري 24 ساعة
الجمعة , غشت 17 2018
الرئيسية / اخبار مغربية / أدومة والنيبة في كليب “بنات الدنيا” .. إيدار يخرج عن صمته ويوجه هذه الرسالة الى جمهوره

أدومة والنيبة في كليب “بنات الدنيا” .. إيدار يخرج عن صمته ويوجه هذه الرسالة الى جمهوره

بعد انتقادات واسعة وجهها الجمهور وبعض الفنانين والنقاد للمغني حاتم إدار عن أغنيته “بنات الدنيا”، التي شارك فيها الناشطان الفيسبوكيان المثيران للجدل، “أدومة و”نيبا”، خرج صاحب الأغنية بتصريح جديد يعتذر فيه للمغاربة والجمهور “عن أي شيء اعتبروه غير ملائم في نظهرهم “.

ووجه الفنان إدار رسالة اعتذار خاصة للمغاربة ولجمهوره بصفة خاصة عقب الإنتقادات التي طالته بسبب كلمات أغنيته “بنات الدنيا” وبعض الشخصيات التي شاركت في الفيديو واستنكر ظهورها العديد من الفنانين والجماهير في الكليب.

وقال إدار أثناء استضافته في برنامج تلفزي على إحدى القنوات الخاصة : “أنا أعتذر لكل شخص عاتبني، أو اعتبر من خلال الرؤية ديالو، أن كلمة في الأغنية، أو منظر أو شخص ما عجبوش، كنحترم الرأي ديالو وكنعتذر، لأنني أنا لمن كنغني، فأنا كنغني للجمهور ديالي، وجمهوري يستحق مني كل الاحترام وكل التقدير، وإنشاء الله في الأغنية الجديدة غادي نحرص أنني ندرس الامور أكثر”.

من جهة أخرى، يرى بعض المتابعين للشأن الفني المغربي أن اعتذار إدار كان مدروسا جدا، خصوصا وأن الأغنية بالرغم من نجاحها في إطار ثقافة البوز فقط ، شكلت تقدما سلبيا في مسيرة الفنان، حيث لم يعد يتلق عروضا للغناء في الحفلات ولا الظهور في البرامج التليفزيونية المغربية ما جعله يراجع حساباته عن طريق الإعتذار للمغاربة.

يذكر أن كليب “بنات الدنيا” أو “أح نوتيلا”، ورغم خلقه لضجة كبيرة في مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب كلمات الأغنية والشخصيات المثيرة للجدل، التي شاركت في العمل إلا أنه تمكن من تحقيق نسبة مشاهدة على “اليوتيوب”.

عن موقع : فاس نيوز ميديا