“أمزازي” يستضيف ابنة جهة فاس-مكناس “مريم أمجون” هذا اليوم – فاس نيوز – موقع الجهة الاخباري 24 ساعة
الخميس , نونبر 15 2018
الرئيسية / اخبار مغربية / “أمزازي” يستضيف ابنة جهة فاس-مكناس “مريم أمجون” هذا اليوم

“أمزازي” يستضيف ابنة جهة فاس-مكناس “مريم أمجون” هذا اليوم

أفادت مصادر متطابقة، أن وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي سعيد أمزازي، سيستقبل مساء اليوم الجمعة 02 نونبر بمقر الوزارة بالرباط، التلميذة “مريم أمجون”، المتوجة بلقب تحدي القراءة بدبي بالإمارات العربية المتحدة.

وأردفت المصادر نفسها، أن وفدا وزاريا انتقل إلى مطار محمد الخامس بالدار البيضاء، إلى جانب العشرات من المغاربة والإعلاميين، لاستقبال البطلة العالمية، ذات التسع سنوات.

وكانت التلميذة مريم أمجون، قد توجت بلقب الدورة الثالثة من مسابقة تحدي القراءة العربي 2018، التي استضافتها إمارة دبي بدولة الإمارات العربية في حفل حضره الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب الرئيس الإماراتي حاكم دبي وسط حضور واسع من الشخصيات الرسمية، وكذا الوفد المغربي المرافق لها برئاسة سفير المملكة المغربية بدولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك بمقر دار الأوبرا بدبي. وقد فازت التلميذة التي كانت تدرس عند تأهلها للمسابقة بالمستوى الثالث ابتدائي بالمدرسة الابتدائية “الداخلة” المتواجدة بدائرة “تيسة” بالمديرية الإقليمية تاونات التابعة للأكاديمية الجهوية لجهة فاس مكناس، بقيمة مالية بلغت 500 ألف درهم إماراتي.

عن موقع : فاس نيوز ميديا