الإثنين , يوليوز 16 2018
الرئيسية / اخبار مغربية / استمرار نزيف موازيــــــــــــــــــن .. و المداويخ يضربون في مقتل (لي ما عندو شهود كذاب 2 فيديوهات)

استمرار نزيف موازيــــــــــــــــــن .. و المداويخ يضربون في مقتل (لي ما عندو شهود كذاب 2 فيديوهات)

يستمر نزيف مهرجان مهرجان “موازين” المثير للجدل في يومه الثالث على التوالي، حيث عرفت جل المنصات الرئيسية للمهرجان غيابا شبه تام للجمهور، بسبب الحملة التي أطلقها نشطاء من أجل مقاطعته تحت شعار “خليه يغني بوحدو”.

وحسب ما عاينته مصادرنا من عين المكان، فقد ساد غياب عن الحفل الذي أحيته فرقة “ليمغفياز دل مالي” على منصة أبو رقراق التي حضرت من مالي، في إطار البرمجة الإفريقية التي تعرفها ذات المنصة، حيث لم تجد أشهر فرقة غنائية في غرب إفريقيا جمهورا يتفاعل مع أغانيها، إلا العشرات الذين انسحبوا جلهم قبل نهاية الحفل.

بدورها عرفت منصة سلا غيابا شبه تام للجمهور عن الحفل الذي أحيته كل من فرقة “ناس الغيوان”، والفنان “لمعلم حسن بوسو”، علما أن هذه المنصة كانت معروفة بجلبها لأكبر عدد من الجمهور، نظرا لكونها تحتضن حفلات فنانين شعبيين لهم جمهور واسع.

يذكر أن مهرجان “موازين” المثير للجدل يشهد أكبر حملة مقاطعة في تاريخه، أطلقها نشطاء مغاربة احتجاجا على الطريقة التي يسير بها، وعلى الأموال الباهظة التي تصرف عليه في غياب تام لأية شفافية.

عن موقع : فاس نيوز ميديا