افتتاح الدورة الثانية من مهرجان ” للضحك فقط” – فاس نيوز – موقع الجهة الاخباري 24 ساعة
الإثنين , غشت 20 2018
الرئيسية / اخبار مغربية / افتتاح الدورة الثانية من مهرجان ” للضحك فقط”

افتتاح الدورة الثانية من مهرجان ” للضحك فقط”

تعاقبت ثلة من الكوميديين الأمازيغ، يوم أمس الخميس على ارتقاء خشبة مسرح الهواء الطلق، بأكادير في افتتاح الدورة الثانية من مهرجان ” للضحك فقط”.

وتمكن الجمهور الذي تتبع هذا العرض المسمى بـ “آيت تيغمي”، الذي يعني “المضيفين” أو “أصحاب الدار”، عروضا لكل من رشيد أسلال ومصطفى الصغير ومحمد قيمرون، وأنس مشاتي وأحمد نتاما، وحميد أشتوك وحسن بومسكة، بالإضافة إلى محمد زوف.

وتعرف الدورة الثانية لمهرجان “للضحك فقط”، التي تنظم طوال نهاية هذا الأسبوع، مشاركة قرابة ثلاثين كوميديا من داخل المغرب وخارجه. ويتواصل المهرجان اليوم الجمعة، بعرض للكوميدي المراكشي إيكو، مع فقرات لكل من هيثم مفتاح، وأسامة رمزي، وزهير زائر، وسيف الدين سطيف، و”ليزانكاليفيابل” و”زوهيمسلف”.

ويتضمن المهرجان، الذي يساهم في الترويج لمدينة أكادير خلال الفترة الصيفية، عرضا بعنوان “رشيد كوميدي شو” مع رشيد العلالي، وعبد القادر سيكتور، وباسو، وادريس ومهدي، والمهدي شهاب، وعز الدين فتوحي، وسفيان نعوم.

وسيكون الجمهور، خلال الحفل الختامي، على موعد مع عرض “المدعوون” الذي يجمع كوكبة من نجوم الكوميديا الفرنكوفونيين، على غرار بودير، ونضال السعدي، وطارق، وإناس رك، ووالاس، وسباروو، ووليد ساكس، وبول سيري.

وينظم هذا المهرجان من طرف جمعية “فقط للضحك أكادير” بشراكة مع المجلس الجماعي، ومجلس جهوي سوس- ماسة، والمجلس الجهوي للسياحة.

عن موقع : فاس نيوز ميديا