الأزمي يطلقها مدوية قبل قليل.. البيجيديون ليسوا ملائكة والحزب ليس وصيا على الإسلام – فاس نيوز – موقع الجهة الاخباري 24 ساعة
الإثنين , مارس 18 2019
الرئيسية / اخبار مغربية / الأزمي يطلقها مدوية قبل قليل.. البيجيديون ليسوا ملائكة والحزب ليس وصيا على الإسلام

الأزمي يطلقها مدوية قبل قليل.. البيجيديون ليسوا ملائكة والحزب ليس وصيا على الإسلام

ذكر مصدر صحفي أن رئيس فريق العدالة و التنمية بمجلس النواب إدريس الأزمي الإدريسي، قال خلال كلمته الإفتتاحية للدورة العادية للمجلس الوطني للبيجيدي المنعقد صباح اليوم بمعهد مولاي رشيد بمدينة سلا، أن “أعضاء البيجيدي إذا تأثروا بهذه الحملات يساهمون من حيث لا يدرون في مخططات خصوم الحزب في معركة الإصلاح ومعركة الفساد، معتقدا أن ما يتعرض له البيجيدي يدخل ضمن معركة نفسية وإستنزافية”، وزاد أن “هذا ما يجب أن يعيه البيجيديون حتى لا يكونوا وقودا للحملات الممتالية التي لن تتوقف وتزداد مع كل إستحقاق”.

و أوضح رئيس المجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية، أن أعضاء حزبه “ليسوا ملائكة بل هم معرضون للخطأ والصواب”واعتبر أن “هناك حملات تستهدف البيجيدي لا يمكن أن تلهيه عن الأمور الكبرى أو تؤثر على الصورة العامة للحزب أو تشغل أعضائه عن مهامهم أو يزرع الشك بينهم”.

و أوضح المتحدث أن “أحسن تصدي لهذه الحملات هو عدم الجواب عليها والإعراض عنها وعن أصحابها وتجاهلها”، وشدد على أن “المرجيعة الإسلامية للبيجيدي كحزب سياسي وطني يسعى إنطلاقا من مرجعيته وثوابت الأمة لبناء مغرب ديمقراطي ومساهم إيجابيا في الحضارة الإنسانية”.

قبل أن يستدرك موضحا أن “المرجعية الإسلامية للحزب لا تعني أنه يعتبر نفسه وصيا على الإسلام أو ناطقا بإسمه فمجال إشتغاله سياسي والإنتماء له ساسي على أساس المواطنة”.

عن موقع : فاس نيوز ميديا