الأربعاء , يونيو 20 2018
الرئيسية / اخبار مغربية / البطولة الاحترافية اتصالات المغرب (الدورة ال20): الوداد البيضاوي يتعادل بميدانه مع المغرب التطواني بصفر لمثله

البطولة الاحترافية اتصالات المغرب (الدورة ال20): الوداد البيضاوي يتعادل بميدانه مع المغرب التطواني بصفر لمثله

تعادل فريق الوداد البيضاوي بميدانه مع المغرب التطواني بصفر لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم منافسات الدورة ال20 للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب، لأندية القسم الأول في كرة القدم.

وتراجع “الفريق الأحمر” بعد هذا التعادل للمركز السادس بمجموع 29 نقطة إلى جانب نهضة بركان الذي تعادل في وقت سابق اليوم مع مضيفه اتحاد الفتح الرياضي بدون أهداف، فيما ظل المغرب التطواني في المركز ال15 ماقبل الأخير برصيد 14 نقطة.

وفي المباراة الأخرى التي جرت اليوم عن الدورة ذاتها تفوق فريق الدفاع الحسني الجديدي بميدانه على الجيش الملكي بهدف للاشيء، سجله بلال المغري في الدقيقة 84.

ورفع الدفاع الحسني الجديدي بعد هذا الفوز رصيده إلى 32 نقطة في المركز الرابع، بفارق ثماني نقاط عن المتصدر اتحاد طنجة الذي لم يفوت فرصة استقباله بميدانه أمس السبت، وفاز على الكوكب المراكشي بهدف للاشيء.

أما الجيش الملكي فتراجع للمركز الثامن، بعد أن مني بالهزيمة الثالثة على التوالي وتجمد رصيده عند 28 نقطة، إلى جانب اتحاد الفتح الرياضي. كما فاز اليوم أولمبيك آسفي على ضيفه أولمبيك خريبكة بهدفين للاشيء، وقعهما كل من عبد الحفيظ ليركي (د4)، وحمزة غودالي (د83).

وانفرد الفريق المسفيوي بعد هذا الفوز، بالمركز الخامس بمجموع 31 نقطة، مستفيدا من هزيمة فريق الجيش الملكي، والتعادلين السلبيين للوداد البيضاوي ونهضة بركان.

عن جريدة: فاس نيوز ميديا