الفيديو الذي هز الفايس هذا الصباح .. عصابة تتاجر بالمخدرات تحتجز رجال الدرك الملكي – فاس نيوز – موقع الجهة الاخباري 24 ساعة
الأربعاء , نونبر 14 2018
الرئيسية / اخبار مغربية / الفيديو الذي هز الفايس هذا الصباح .. عصابة تتاجر بالمخدرات تحتجز رجال الدرك الملكي

الفيديو الذي هز الفايس هذا الصباح .. عصابة تتاجر بالمخدرات تحتجز رجال الدرك الملكي

انتشر ليلة أمس وصباح اليوم على وسائط التواصل الإجتماعية  فيديو من تسعة دقائق، يصور  عددا من مزارعي و تجار الكيف  وهم يحاصرون عنصرين من الدرك الملكي، ويوجهون لهما اتهامات خطيرة.

وقالت مصادر أن الفيديو  تم تصويره ليلة أمس الجمعة 12 أكتوبر 2018، بدوار “بوقرة” نواحي “زومي” إقليم “وزان”، حيث أن عددا من مزارعي و تجار القنب الهندي حاصروا الدركيين واحتجزوهما، حتى أنهم أحاطوا بسيارتهم، وقاموا بتصوير وجهيهما و التشهير بهما ، كما كالوا لهما سيلا من السب والشتم بعبارات نابية.

واستنجد مزارعو الكيف بباقي ساكنة الدوار من أجل محاصرة الدركيين ومنعهما من المضي إلى حال سبيلهما، إلى حين حضور “القبطان” من أجل تبليغه بـما اسموه ”تجاوزات الدركيين”، تتعلق بالإرتشاء، في حين أن الدليل على ذلك يظل غائبا و غير واضح أبدا، إلا من ادعاء تجار المخدرات، الأمر الذي يوجب المتابعة في حق العناصر التي احتجزت الدركيين، وشهرت بهما وكالت لهما السباب بدون سند قانوني.

يشار إلى أنه في مثل هذه الحالات، كان يجب على المشتكين أن يوثقوا ارتشاء الدركيين بالفيديو، و يتبعوا الإجراءات القانونية المتعينة في هكذا حالات.

عن موقع : فاس نيوز ميديا