السبت , غشت 19 2017
الرئيسية / اخبار مغربية / الكشف عن شخصية قائد أزرو المرأة القوية التي حررت الملك العام عن سنها وعن تعليقات المغاربة

الكشف عن شخصية قائد أزرو المرأة القوية التي حررت الملك العام عن سنها وعن تعليقات المغاربة

هي ” شيماء شهباوي ” تبلغ من العمر 27 سنة، بدأت عملها كرئيسة للمقاطعة الحضرية الثانية منذ أكثر من سنة بمدينة أزرو، وتنحدر من مدينة سطات.

وقال يوسف حفيظ في تعليق له على الصور لعملية تحرير الملك العمومي، « برافو على للقائمين على الشأن المحلي بأزرو يبدو أن لديهم غيرة على مدينتهم . ألو عمدة فاس ».

وعلق أحد سكان المدينة، « بصفتي من سكان مدينة آزرو أشكر كل من له صلة بهذا الموضوع فهي حقيقة مرة تعيشها المدينة بعد إحتلال الملك العمومي وغلق الطرقات أمام الراجلين ودفعهم للمشي جنبا إلى جنب مع السيارات ».

وأوضح بدر غياتي، « القايدة الحازمة الجديدة ديالنا في اقليم آزرو افران، وهي تنزل للميدان في إطار حملة تحرير الملك العمومي رفقة رئيس المجلس البلدي (العدالة والتنمية) .. من بين الملفات التي تأخرت طويلا فجاءت وباشرتها وهكذا يكون المخزن حامل لهموم المواطن .. ما زال نطمح للأفضل « .

وأشار أنس الأنصاري، بقوله « تناقلت بعض الصفحات الفيسبوكية والمواقع الإلكترونية حملة لتحرير الملك العمومي في جماعة ازرو إقليم إفران وصوّرة قائد بالمقاطعة الثانية على أنها من قامت وقادت الحملة بينما ان الحقيقة و للإنصاف هي أن الجماعة الترابية برئاسة عمور أجباري هي من تولت تنفيذ المهمة ».