“بزااف هادشي”:شاب يغتصب تلميذة وينشر فضيحته على الواتساب في “عز رمضان” – فاس نيوز – موقع الجهة الاخباري 24 ساعة
الأحد , نونبر 18 2018
الرئيسية / اخبار مغربية / “بزااف هادشي”:شاب يغتصب تلميذة وينشر فضيحته على الواتساب في “عز رمضان”

“بزااف هادشي”:شاب يغتصب تلميذة وينشر فضيحته على الواتساب في “عز رمضان”

أحالت عناصر الشرطة القضائية التابعة لمنطقة أمن تيزنيت، مساء أول أمس الثلاثاء، على أنظار الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بأكادير، شابا عشرينيا يشتبه في تورطه في افتضاض بكارة فتاة قاصر ونشر مقاطع فيديو وصور إباحية تعود لها عبر موقع التواصل الاجتماعي “واتساب”.

وذكرت مصادر مطلعة، أن الشاب البالغ من العمر حوالي 23 سنة كانت تربطها علاقة غير شرعية بالمتهم، لأزيد من 4 سنوات، كانت تخضع فيها لنزواته فيما هو يقوم بتصويرها عارية، وفي أوضاع مخلة بالحياء.

واستمرت العلاقة الغرامية بين “الحبيبين” قبل أن يقرر العشيق المشتبه فيه تسريب مقاطع الفيديو التي تعود لخليلته، وهي تقوم بحركات جنسية ومداعبات لمناطق حساسة من جسدها كانت قد أرسلتها له في الأيام الماضية.

المصدر ذاته، أن انتشار الفيديوهات التي يزيد عددها عن 6 أشرطة مدة كل واحد تتجاوز دقيقة ونصف عبر تقنية “الواتساب” خصوصا بمناطق تيزنيت، دفع بالمصالح الأمنية بتيزنيت إلى الدخول على الخط لمعرفة مصدر الأشرطة وهوية صاحبتها، لتتمكن من الوصول إلى ذلك في غضون ساعات.

وبعد الاستماع إلى الفتاة، أكدت أنها كانت على علاقة حب مع شاب في العشرينيات من عمره ويرجح أن يكون وراء هذه التسريبات التي هزت المدينة.

المعلومات التي أدلت بها “الضحية” قادت المصالح الأمنية إلى اعتقال المشتبه فيه والاستماع إليه قبل أن تقرر إحالته، على أنظار الوكيل العام للملك باستئنافية أكادير للتحقيق معه حول التهم المنسوبة إليه.

هعن موقع : فاس نيوز ميديا