“بعد المقاطعة” : شركة “سنطرال-دانون” تعتزم مغادرة المغرب..التفاصيل داخل المقال – فاس نيوز – موقع الجهة الاخباري 24 ساعة
الأحد , نونبر 18 2018
الرئيسية / اخبار مغربية / “بعد المقاطعة” : شركة “سنطرال-دانون” تعتزم مغادرة المغرب..التفاصيل داخل المقال

“بعد المقاطعة” : شركة “سنطرال-دانون” تعتزم مغادرة المغرب..التفاصيل داخل المقال

كشف النائب البرلماني عن الأصالة و المعاصرة “محمد أبو درار” أن شركة “سنطرال-دانون” تعتزم مغادرة المغرب بعد تكبدها لخسائر جسيمة على خلفية حملة المقاطعة التي يخوضها المغاربة.

و نقل البرلماني عن وزير الإقتصاد و المالية “محمد بوسعيد” قوله في اجتماع خاص أن : ”  شركة الحليب مظلومة ، وتفكر فعليا في مغادرة المغرب”.

 

و كتب “أبو درار” على صفحته الفايسبوكية يقول : ” ..انتقلنا لمطعم المجلس قصد تناول وجبة الفطور ( على حساب الوزارة ) . جمعتني نفس المائدة مع الوزير بوسعيد و الرئيس بوانو اضافة لبعض الزملاء من مختلف الأطياف ، وفي خضم النقاش والجو المرح ، (زرعت) موضوع المقاطعة . – تأثير المقطاعة على الاقتصاد الوطني سيمتد من سنة الى سنتين – سيصعب كثيرا اقناع المستثمرين الأجانب في ظل هكدا اوضاع – شركة الحليب مظلومة ، وتفكر فعليا في مغادرة المغرب .”

و أضاف : ” جُمَلٌ ، كانت أهم ما تسمَّر في دهني من كلام المسؤول الحكومي. إلا أنني وقفت طويلا احلل جملته الأخيرة : الله ادوز سربيسنا على خير … الجملة وطريقة إلقائها تركت لدي انطباع أن الرجل (وصلات فيه السكين للعضم ) ، وأن هناك خوف كبير من المستقبل ، ( حقيقة بقى فيا ) ، فالرجل يحسب الأرقام اكثر بكثير من السياسة”.

عن موقع : فاس نيوز ميديا