الجمعة , يوليوز 20 2018
الرئيسية / اخبار مغربية / بعد مقطع فيديو إباحي لشابين يمارسان الجنس على طريقة “اللايف”..وجب التصريح بهويات “أدمينز” المجموعات الفيسبوكية

بعد مقطع فيديو إباحي لشابين يمارسان الجنس على طريقة “اللايف”..وجب التصريح بهويات “أدمينز” المجموعات الفيسبوكية

أثار مقطع فيديو إباحي لشابين يمارسان الجنس على طريقة “البث المباشر” بإحدى المجموعات الفيسبوكية، حفيظة العديد من الفعاليات المجتمعية، حيث تقدّم أحد محاميي هيأة الدار البيضاء برسالة إلى رئيس النيابة العامة يطالبه فيها بالتدخل.

وقال المحامي سعيد بوزردة في تصريح لاحد المواقع الاعلامية، “صُدمت من هول المشاهد التي ضُمّنت بالفيديو، ما جعلني أتوجه برسالة إلى محمد عبد النبوي رئيس النيابة العامة، لأنني اعتبر ذلك إبلاغا عن وقوع جريمة. الجريمة التي باتت تمس المجتمع ككل وليس فقط أعضاء تلك المجموعة الفيسبوكية”.
 وأوضح المحامي نفسه، أن مواقع التواصل الاجتماعية بصفة عامة وعلى وجه الخصوص مجموعات الفيسبوك تضم شبكات متخصصة في استقطاب الفتيات واستدراجهن لممارسة الدعارة وإفساد الشباب، مشيرا بالقول : “كيديرو تحديات لي محيداتش ملابسها وتصورات متبقاش فالمجموعة باش يحرضوهم على نشر الفساد”.

وشدد سعيد بوزردة على ضرورة التصريح بالمجموعات الفيسبوكية وبهويات القائمين عليها لدى السلطات الأمنية، لأن “ما باتت تضمه من أشخاص وتصرفات تبعث على القلق”، على حد تعبيره.

عن موقع : فاس نيوز ميديا