الخميس , يوليوز 20 2017
مستجدات
الرئيسية / اخبار مغربية / تازة : افتتاح المعرض الجهوي للمنتجات الفلاحية المحلية في دورته الثالثة

تازة : افتتاح المعرض الجهوي للمنتجات الفلاحية المحلية في دورته الثالثة

تم صباح أمس الخميس فاتح دجنبر 2016 بساحة المعارض بمدينة تازة،افتتاح المعرض الجهوي للمنتجات الفلاحية المحلية في دورته الثالثة والمنظم من طرف الغرفة الفلاحية لجهة فاس-مكناس تحت شعار “الفلاحة المستدامة ضمان لاستدامة تنوع وثراءالمنتجات الفلاحية المحلية”.

ويشارك في هذا المعرض الجهوي، الذي حضر حفل افتتاحه، عامل إقليم تازة عبد العالي الصمطي، ورئيس الغرفة الفلاحية لجهة فاس مكناس محمد عبو، وشخصيات أمنية وعسكرية وفعاليات المجتمع المدني، 40 تنظيما مهنيا فلاحيا يمثلون أقاليم جهة فاس مكناس، و10 تنظيمات مهنية من جهات المملكة ، بالإضافة إلى مشاركة الفاعلين المؤسساتيين في التنمية المحلية وبعض العارضين الخواص في مجال التوريدات الفلاحية.

وتهدف هذه التظاهرة، التي تنظم بشراكة مع عمالة إقليم تازة، وغرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة فاس مكناس، وجماعة تازة والمديرية الجهوية للفلاحة،وشركاء اخرون  إلى التعريف بالمنتوجات المحلية التي تزخر بها أقاليم الجهة ودعم التنظيمات المهنية الفلاحية من أجل تسويق منتوجاتها.

وسيشمل هذا المعرض الجهوي عرض وتسويق المنتجات المحلية التي تشتهر بها جهة فاس مكناس والجهات المستضافة.

هذا ويأمل المنظمون خلال هذه الدورة الثالثة التي ستستمر الى غاية 05 دجنبر الحالي،استقطاب أكثر من 40.000زائر،وارساء ثقافة التواصل بين كافة الفاعلين في المجال الفلاحي  .