الثلاثاء , يونيو 19 2018
الرئيسية / اخبار مغربية / تدوينة فيسبوكية .. رسالة من الشرطي “هشام ملولي” إلى أهل الحسيمة

تدوينة فيسبوكية .. رسالة من الشرطي “هشام ملولي” إلى أهل الحسيمة

انتقد الشرطي المغربي المعروف باستعراضاته لفنون الحرب على مواقع التواصل الإجتماعي “هشام ملولي” الطريقة التي تحولت بها الإحتجاجات بالحسيمة من سلمية إلى أعمال عنف كان ضحاياها أفراد من القوات العمومية .

و كتب “ملولي” الذي يلقب بـ”الفتى الغاضب” على صفحته الفايسبوكية يقول : ” أنيا متافق مع المطالبة بالحقوق متافق مع محاربة البطالة . محاربة الفساد الحق فالعيش الكريم . التمدرس . الصحة . الشغل … ولكن تحت راية البلاد ماشي بشي راية خرا لحقاش هاذي أتولي سميتها عنصرية”.

و خاطب “ملولي” ساكنة الحسيمة المحتجين قائلاً : “مكرهتوش واقيلا تردو الدخلة عندكم بالفيزا وتمنعو دخول العرب المغاربة هذا هو المشكل كون طالبتو بالحقوق ديالكم تحت راية البلاد كلشي غاذي يتقبلها ويتافق معاكم ولكن باش كلها وجايب راية وكلها تيهضر على راسو تتولي سميتها أنانية”.

و اضاف ذات المتحدث بالقول “وخا تتسبو فالملك تيتعامل معاكم بطريقة سلمية في إطار احترام حقوق الإنسان حتى وليتو تضربو المخزن ومتيرضش ليكم الضربة لحقاش الأوامر تتحتم عليه باش ميضربش راه أتولي السيبة هادي والخروج عن السيطرة ونوليو فالغابة لهذا كونو متأكدين لبقات الوضعية هكا راه مغاديش يبقا عندكم مشكل مع الدولة والمخزن راه غاذي توليو هربانين من الشعب المغري الحر اللي غاذي يولي يدخلكم تنعسو قبل 12 ديال الليل لأن المغرب لجميع المغاربة بدون استثناء والحمد لله المغرب غاذي وتيتقدم راه تاشي حاجة متاتجي دقة وحدة”.