توقف حركة السير بين بدالي تمارة وعين عتيق في الاتجاهين – فاس نيوز – موقع الجهة الاخباري 24 ساعة
الجمعة , شتنبر 21 2018
الرئيسية / اخبار مغربية / توقف حركة السير بين بدالي تمارة وعين عتيق في الاتجاهين

توقف حركة السير بين بدالي تمارة وعين عتيق في الاتجاهين

أعلنت الشركة الوطنیة للطرق السیارة بالمغرب أن حركة السیر ستتوقف مؤقتا في الاتجاھین بمقطع الطریق السیار بین بدال تمارة وبدال عین عتیق، على مستوى الطریق السیار الرباط- الدار البیضاء، وذلك بسبب أشغال وضع ممر علوي للراجلین لیلة الخمیس 12 یولیوز إلى الجمعة 13 یولیوز 2018 من الساعة 00:00 إلى حدود الرابعة صباحا.

وأوضحت الشركة الوطنیة للطرق السیارة بالمغرب في بلاغ لھا، أن زبنائھا مستعملي الطریق السیار الرباط- الدار البیضاء، المتوجھین صوب الدار البیضاء، مدعوون إلى الخروج عبر بدال تمارة، واستعمال الطریق الوطنیة رقم 1 أو الطریق الساحلیة رقم 322 ،ثم الولوج إلى الطریق السیار عبر بدال عین عتیق.

وبالنسبة لمستعملي الطریق السیار الرباط- الدار البیضاء، المتوجھین نحو الرباط، فالمرجو منھم الخروج عبر بدال عین عتیق واستعمال الطریق الوطنیة رقم 1 أو الطریق الساحلیة رقم 322 ،ثم الولوج إلى الطریق السیار عبر بدال تمارة.

وأضاف ذات المصدر أن الشركة الوطنیة للطرق السیارة بالمغرب ستعمد إلى وضع علامات التشویر المؤقت في المواضع اللازمة من أجل انسیابیة أفضل لحركة السیر، كما أنھا تعتذر عن الازعاج الذي سیحصل من جراء ھذه الأشغال، والتي یستھدف منھا تعزیز السلامة على الطریق السیار.

و.م.ع

عن موقع : فاس نيوز ميديا