رسميا..هذا ما قرره وكيل الملك في حق المتهمين في جريمة “شامهروش” – فاس نيوز – موقع الجهة الاخباري 24 ساعة
الأربعاء , يناير 16 2019
الرئيسية / اخبار مغربية / رسميا..هذا ما قرره وكيل الملك في حق المتهمين في جريمة “شامهروش”

رسميا..هذا ما قرره وكيل الملك في حق المتهمين في جريمة “شامهروش”

استمع الوكيل العام للملك في محكمة الاستئناف في الرباط، صباح اليوم، إلى 15 موقوفا على ذمة قضية مقتل السائحتين الاسكندنافيتين، بعد إخضاعهم للحراسة النظرية، ومن بينهم المتورطون الأربعة.

وأصدر الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالرباط بلاغا جاء فيه:

يعلن الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بالرباط، أنه قد أحال يومه 30 /12/ 2018 على السيد قاضي التحقيق المكلف بالإرهاب، خمسة عشرة شخصا يشتبه بعلاقتهم في جريمة قتل السائحتين الأجنبيتين بضواحي مدينة مراكش يوم 17 دجنبر الجاري، وأن النيابة  العامة التمست منه التحقيق معهم من أجل أفعال إرهابية ، من بينها جرائم تكوين عصابة لإعداد وارتكاب أفعال إرهابية، والاعتداء عمدا على حياة الأشخاص والمساهمة والمشاركة في ذلك مع سبق الإصرار والترصد، وارتكاب أعمال وحشية لتنفيذ فعل يعد جناية مع اعتبار ثلاثة منهم في حالة عود، وتحريض الغير ،وإقناعه بارتكاب أفعال إرهابية والإشادة بالإرهاب.

كما التمست النيابة العامة من القاضي المذكور اعتقالهم احتياطيا، وينتظر أن يتخذ السيد قاضي التحقيق قراره يومه الاحد بشاأن ملتمس إجراء التحقيق المقدم إليه .

والجدير بالذكر أن المكتب المركزي للأبحاث القضائية مازال يواصل البحث وينتظر تقديم سبعة شخاص مشتبه فيهم يوجدون تحت الحراسة النظرية على النيابة العامة خلال الأيام القادمة.

عن: فاس نيوز ميديا