الأحد , أبريل 22 2018
الرئيسية / اخبار مغربية / صادم للمغاربة : “مطار محمد الخامس” الدولي بالبيضاء أسوأ مطار بالمملكة و ها علاش
بمطار محمد الخامس الدولي
almaghribtoday

صادم للمغاربة : “مطار محمد الخامس” الدولي بالبيضاء أسوأ مطار بالمملكة و ها علاش

صنف موقع وكالة الأسفار ” edreams” مؤخرا، مطار محمد الخامس الدولي بالبيضاء، من بين أسوأ المطارات بالعالم، وذلك بعد إجراء استطلاع للرأي.

وأشارت الوكالة المذكورة أن استطلاعا للرأي شمل 50 ألف مسافر، أكد أن مطار محمد الخامس الذي يعتبر من أكبر المطارات بالمغرب من بين أسوأ المطارات بالعالم.

وأكدت الوكالة أن مطار شانغي بسنغافورة، احتل صدارة عشر مطارات في العالم، نظرا لتوفره على حدائق ومسبح بسطحه، بالإضافة إلى تمكينه للمسافرين من حصص تدليك مجانية.

و يأتي هذا التصنيف،تزامنا مع ملف المغرب المرشح لاحتضان مونديال 2026

عن موقع : فاس نيوز ميديا

عبر المكتب الوطني للجمعية المغربية لمدرسي الفلسفة، عن استنكاره للاعتداءات العنيفة التي تعرض لها أساتذة الفلسفة بالمغرب، والتي مست سلامتهم النفسية والجسدية.

وأكد المكتب في بلاغ توصلت “شوف تيفي” بنسخة منه تضامنه اللامشروط مع الأستاذة عزيزة الأمين من الثانوية التأهيلية ابن عباد بالمديرية الإقليمية لمراكش، والأستاذ عمر علاء النجار من الثانوية التأهيلية لونانسة بالمديرية الإقليمية بقلعة السراغنة، معبرا عن إعجابه بروح التضامن مع الأستاذين في بياني فرعي مراكش وقلعة السراغنة.

وطالب المكتب السلطات التربوية المسؤولة إقليميا وجهويا ووطنيا بفتح تحقيق في النازلتين، محملا مدير الثانوية التأهيلية لونانسة بالمديرية الإقليمية لقلعة السراغنة المسؤولية القضائية في عدم مد المساعدة لشخص في حالة خطر عندما امتنع عن طلب سيارة الإسعاف وإشعار السلطات الأمنية بالحادث.

عن موقع : فاس نيوز ميديا