فضيحة أخلاقية لزنا المحارم بسيدي بنور.. قاصر (17 سنة) تُنجِب مولودة من شقيقها الشاب – فاس نيوز – موقع الجهة الاخباري 24 ساعة
الجمعة , دجنبر 13 2019
الرئيسية / اخبار مغربية / فضيحة أخلاقية لزنا المحارم بسيدي بنور.. قاصر (17 سنة) تُنجِب مولودة من شقيقها الشاب

فضيحة أخلاقية لزنا المحارم بسيدي بنور.. قاصر (17 سنة) تُنجِب مولودة من شقيقها الشاب

أصدرت غرفة الجنايات الابتدائية باستئنافية مدينة الجديدة، نهاية الأسبوع الماضي، حكما بإدانة مغتصب شقيقته القاصر نواحي سيدي بنور، وحكمت عليه بـ8 سنوات سجنا نافذا، بعد متابعته في حالة اعتقال من طرف قاضي التحقيق بجناية الاغتصاب وهتك عرض قاصر بالعنف.

توقيف الجاني، حسب ما أوردته مصادر إعلامية محلية جاء بعد إخبارية توصلت بها عناصر الضابطة القضائية لدى المركز الترابي التابع لسرية الدرك الملكي بسيدي بنور، تفيد بأن فتاة تبلغ من العمر 17 سنة وتتحدر من دوار القراوشة من سيدي بنور أنجبت مولودة، قبل ثلاثة أشهر، نتيجة علاقة جنسية مع شقيقها البالغ من العمر 21 سنة والساكن معها ببيت الأسرة.

Advertisements

وإثر ذلك، فتحت عناصر الدرك الملكي بحثا قضائيا تحت إشراف الوكيل العام باستئنافية الجديدة، حول النازلة المتعلقة بزنا المحارم، إذ توجهت دورية من عناصر الدرك إلى منزل أسرة المتهم وشقيقته، والكائن بدوار القراوشة بتراب جماعة بوحمام بإقليم سيدي بنور، حيث عملت الضابطة القضائية على استقدامهما رفقة مولودتهما، وحاولت أسرة الفتاة التستر على الفضيحة وإبقائها طي الكتمان، بعدما علمت بخبر حملها، قبل أن يعمد والدها إلى نقلها إلى البيضاء حيث أنجبت.

عن موقع : فاس نيوز ميديا