فضيحة: “الجنس مقابل النقط” في عز رمضان..”لاحول ولاقوة الا بالله” – فاس نيوز – موقع الجهة الاخباري 24 ساعة
الأحد , نونبر 18 2018
الرئيسية / اخبار مغربية / فضيحة: “الجنس مقابل النقط” في عز رمضان..”لاحول ولاقوة الا بالله”

فضيحة: “الجنس مقابل النقط” في عز رمضان..”لاحول ولاقوة الا بالله”

اهتز المركب الإستشفائي الجامعي “الفارابي” بوجدة مؤخراً على وقع فضيحة جنسية بطلاها أستاذ بالمعهد العالي للمهن التمريضية و تقنيات الصحة و طالبة تدرس لديه.

و نقلت مصادر من داخل المركز الإستشفائي أن حراس أمن مختبر التحاليل التابع للمستشفى الفارابي بوجدة ضبطوا أستاذاً في وضع فاضح مع طالبته في أحد ليالي رمضان الأخيرة.

و أضافت ذات المصادر أن الأستاذ المعروف بنزواته الجنسية يدرس بالمعهد العالي للمهن التمريضية وتقنيات الصحة بوجدة، قام بالإنفراد بطالبته التي تتابع دراستها في السداسي الرابع شعبة تقني، بأحد مرافق مختبر التحاليل المجاور لمستشفى الفارابي من الساعة 9 ليلا إلى منتصف الليل مقابل أن يمنها نقطاً عالية في الإمتحان.

و ضبط حراس الأمن الأستاذ رفقة طالبته في وضع فاضح، في إطار عملهم الروتيني، وهو ما شكل حالة من التذمر والسخط وسط العاملين بقطاع الصحة بوجدة ،معتبرين أن الواقعة إلى سمعة المؤسسة الاستشفائية.

و وجهت الأطر الطبية والتمريضية والإدارية بوجدة رسائل احتجاج إلى المسؤولين المحليين ومدراء المؤسسات والمرافق الصحية من أجل اتخاذ إجراءات حازمة في حق الأساتذة الذين بستغلون مهنة التمريض ورسالاته الإنسانية، في سبيل أهداف غير أخلاقية.

عن موقع : فاس نيوز ميديا