فك لغز فيديو اختطاف وتهديد بالسلاح بشوارع طنجة .. وأسرة مهربين وراء القضبان – فاس نيوز – موقع الجهة الاخباري 24 ساعة
السبت , دجنبر 7 2019
الرئيسية / اخبار مغربية / فك لغز فيديو اختطاف وتهديد بالسلاح بشوارع طنجة .. وأسرة مهربين وراء القضبان

فك لغز فيديو اختطاف وتهديد بالسلاح بشوارع طنجة .. وأسرة مهربين وراء القضبان

اعتقلت الشرطة البلجيكية، بداية شهر يوليوز الحالي أسرة مغربية / بلجيكية، بمدينة “أندرليخت”، في إطار قضية متاجرة في المخدرات “الكيف”.

وبعد التفتيش الذي باشرته السلطات الأمنية البلجيكية، في إطار البحث الجاري، اكتشفت الأخيرة فيديو يوثق لعملية اختطاف قام بها بعض أعضاء الأسرة في حق مواطن مغربي بمدينة طنجة، سنة 2014.

Advertisements

هذا و من شأن هذا الإكتشاف الجديد للشرطة البلجيكية أن يساعد في فك لغز قضية الإختطاف الذي تم بمدينة البوغاز في حق مغربي من المهاجرين في الديار الأوروبية، وفي تعذيبه، مما يتيح للسلطات القضائية المغربية المطالبة بترحيل المشتبه فيهم إلى المغرب، للتحقيق معهم في التهم الموجهة إليهم بخصوص القضية التي تعود إلى عام 2014.

وكما يظهر في الفيديو المرفق أدناه، فقد قام عدد من الأشخاص باختطاف مواطن مغربي من داخل أحد مواقف السيارات بمدينة طنجة، حسب المصدر، الذي أكد أن الضحية هو من المغاربة المقيمين في بلجيكا، قبل رميه في حقيبة سيارة كانت متوقفة بالشارع العام، مع ترهيبه مستعملين سلاحا طالبين فدية.. يؤكد المصدر.

يشار إلى أن الصحافة المغربية تناولت الموضوع في حينه عام 2014، وتمكنت العناصر الأمنية البلجيكية من توقيف بعض من أفراد الأسرة المشتبهة، فيما يظل آخرون في حالة فرار.

عن موقع : فاس نيوز ميديا