فيديو حصري لفاس نيوز بوجه مكشوف قضية المعلمة التي تبيع أفلامها الخليعة للخليجيين – فاس نيوز – موقع الجهة الاخباري 24 ساعة
الإثنين , دجنبر 10 2018
الرئيسية / اخبار مغربية / فيديو حصري لفاس نيوز بوجه مكشوف قضية المعلمة التي تبيع أفلامها الخليعة للخليجيين

فيديو حصري لفاس نيوز بوجه مكشوف قضية المعلمة التي تبيع أفلامها الخليعة للخليجيين

تم مؤخرا بالمحكمة الإبتدائية بالدار البيضاء، تأجيل قضية شائكة للغاية و مثيرة في نفس الآن، و التي فجرها “محسن ابن الهادي الطيب” و هو تاجر تونسي ذي جنسية سويسرية ، و معه مشتكيان آخران، في مواجهة (ابتسام . د) و هي شابة مغربية كانت تشتغل معلمة.
تأجلت القضية بطلب من دفاع المشتكين لإعداد الملف، بعد عقد أولى جلساتها، عقب تقدم المشتكين بشكايتهم لدى مصالح الضابطة القضائية بمدينة المحمدية لأجل النصب و الإحتيال و إعطاء القدوة السيئة .
هذا و يتهم المشتكون المعلمة المغربية بالنصب و الإحتيال، عبر استدراج العديد من الرجال الخليجيين و العرب إلى حبائلها ، و ممارسة الجنس مع بعضهم ، و إرسال المئات من مقاطع الفيديو البورنوغرافية إلى بعضهم، (نتوفر على الفيديوهات) مقابل مبالغ مالية مهمة، و مقابل وعود بالزواج .
و في تصريحه أدناه الخاص بجريدة “فاس نيوز ميديا”، قال المتحدث المزدوج الجنسية (تونسي / سويسري) أنه فوجئ بكون خاله، الذي يشتغل بإحدى دول الخليج، متزوج من المعلمة المغربية التي كان ينوي المتحدث الزواج بها بعد أن حملت منه سفاحا ووضعت مولودا .. و إليكم المكالمة الهاتفية الحصرية كما وردتنا من المعني بالأمر، ننشرها بعد التوفر على كل الوثائق الثبوتية للمتحدث و الخاصة بالتهم الموجهة إلى المشتكى بها و الفيديوهات و الصور الإباحية ، و كذلك بعد أخذ الإذن من المتحدث بنشر صورته و المكالمة الهاتفية ..

عن موقع : فاس نيوز ميديا