فيديو من عين المكان .. بعد مطاردة هوليوودية محاصرة شاحنة الممنوعات وسط هذه المدينة – فاس نيوز – موقع الجهة الاخباري 24 ساعة
الثلاثاء , دجنبر 18 2018
الرئيسية / اخبار مغربية / فيديو من عين المكان .. بعد مطاردة هوليوودية محاصرة شاحنة الممنوعات وسط هذه المدينة

فيديو من عين المكان .. بعد مطاردة هوليوودية محاصرة شاحنة الممنوعات وسط هذه المدينة

تداول نشطاء فايسبوكيون، مقطعا مصورا، يوثق لعملية مطاردة شاحنة كانت تسير بسرعة كبيرة، حيث اكد متداولو الشريط على أنها كانت محملة بالممنوعات، و لم تتوقف عند حاجز أمني لتتم مطاردتها قبل ان يتم توقيفها بمدبنة تيفلت .

و ذكرت  مصادرنا، ان سائق الشاحنة التي اودع رهن الحراسة النظرية باوامر من النيابة العامة، اخترق حاجزا امنيا وضعه عناصر الجمارك، على مستوى الطريق الرابطة بين سلا و الكاموني، و لم يمتثل لاوامر الجمركيين بالوقوف ما دفعهم الى ملاحقته.

ذات المصادر اكدت على ان من لاحق الشاحنة، هم عناصر الجمارك و ليس الدرك الملكي، حيث تمكن هؤلاء من ايقاف المعني بالامر على مستوى الشارع الرئيسي لمدينة تيفلت، بعدما تدخل رجال الامن الوطني لمساعدتهم على ذلك، ليتم القاء القبض على السائق و اقتياده للتحقيق، بينما نقلت الشاحنة الى ثكنة الجمارك لاخضاعها للتفتيش.

و كان سائق الشاحنة، قد غير اتجاهها مباشرة بعد وصوله الى الحاجز الامني بالمدخل الشمالي لمدينة تيفلت، و تعمد السير في الاتجاه المعاكس، لمسافة طويلة، قبل ان يتم ايقافه في قلب المدينة بعدما تسبب في عرقلة لحركة السير.

عن موقع : فاس نيوز ميديا