“قربالة نايضة في البرلمان” وهذه هي الكواليس – فاس نيوز – موقع الجهة الاخباري 24 ساعة
الجمعة , أكتوبر 19 2018
الرئيسية / اخبار مغربية / “قربالة نايضة في البرلمان” وهذه هي الكواليس

“قربالة نايضة في البرلمان” وهذه هي الكواليس

 

دخول ساخن ذلك الذي بدأت به الغرفة الأولى أمس الإثنين جلساتها في افتتاح جلسات الدورة الربيعية للبرلمان حيث اندلعت مشاحنات بين “لحسن الداودي”، الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالشؤون العامة والحكامة، و الفريق البرلماني لحزب الاصالة و المعاصرة و ذلك بعد تعقيب للبرلماني “محمد أبو درار” حول التطبيق الإلكتروني “محطتي” الخاص بالاطلاع على أثمان الوقود بجميع المحطات، و الذي أطلقته وزارة الداودي.

فبعد استعراض الوزير في حكومة العثماني لـ”إيجابيات” التطبيق الإلكتروني أخذ الكلمة البرلماني عن “البام” قائلاً بنبرة غاضبة : ” لا حول ولا قوة إلا بالله .. إيلا كان شي مثال للضحك على المغاربة هو هاد الموضوع ديال المحروقات ولا هاد الموضوع ديال التطبيق”.

و أضاف النائب البرلماني قائلاً : ” تاتسحابو أن هذا الإنجاز مهم ..هاد البرنامج نتوما تاديرو الإشهار للشركات ماشي كتقولو للمغاربة ها فين كاين الرخا “.

كلام البرلماني لم يرق للوزير الداودي الذي خاطبه بالقول : ” نتا عندك لفلوس بزاف ما تتحسبش بـ20 و لا 30 سنتيم ..مول الطاكسي راه تيحسب 2 سنتيم و 3 إيلا نتا ما كتديهاش فهادشي”.

و أضاف صارخاً : ” لا يمكن أن تقولوا بأننا نضحك على الناس .. الناس صوتو علينا ما صوتوش عليك نتا ..نتوما لي جايين ضحكو على الناس”.

عن موقع : فاس نيوز ميديا