مبادرات شبابية بإقليم تاونات للتعريف بثروات المنطقة السياحية وجذب الزوار في غياب الوزارة المعنية – فاس نيوز – موقع الجهة الاخباري 24 ساعة
الخميس , غشت 16 2018
الرئيسية / اخبار مغربية / مبادرات شبابية بإقليم تاونات للتعريف بثروات المنطقة السياحية وجذب الزوار في غياب الوزارة المعنية

مبادرات شبابية بإقليم تاونات للتعريف بثروات المنطقة السياحية وجذب الزوار في غياب الوزارة المعنية

رسالة اخرى، ضمن الرسائل والمقالات التي كتبناها وكتبتها جحافل من الأقلام الحرة، والمواقع الإليكترونية، بدائرة غفساي وإقليم تاونات عموما إلى وزير السياحة محمد ساجد .
على اعتبار، وكما قلنا ان إقليم تاونات يزخر بمؤهلات سياحية، قل نظيرها، لكنكم ابيتم وبسياستكم الممنهجة عدم الإعتراف بهذه المؤهلات السياحية، والتي هي من هدية الخالق وليس المخلوق.

واليوم وانطلاقا من الصور المرفقة، هاهم شباب هذه الربوع، من المجتمع المدني، انطلقوا للتعريف بالمنطقة وسياحتها، رغم التعتيم الإعلامي في حق ماتزخر به هذه الربوع الطيبة والطاهرة من ثروات سياحية.

لكن وبما انكم هضمتم حق تاونات في خلق مندوبية للسياحة، حيث إعتمادات ومساهمات وزارتكم 0 صفر درهم، ماهذا العبث الذي يطال هذا الإقليم وأين نصيب هذا الإقليم .
فهاهم السياح الأجانب يزورون سد الوحدة، بمبادرة من شباب طموح وغيور، ابوا إلا ان يعرفوا بسياحة منطقتهم وتكسير جدار الصمت، رغم العراقيل ورغم الصعاب ورغم…ورغم.

بقلم الزمراني بنعيسى / تاونات

عن موقع : فاس نيوز ميديا