مثير: وفاة موظف بجماعة “مولاي بوشتى الخمار “بعد اصابته في حادث شغل…”حق أريد به باطل” – فاس نيوز – موقع الجهة الاخباري 24 ساعة
الثلاثاء , شتنبر 18 2018
الرئيسية / اخبار مغربية / مثير: وفاة موظف بجماعة “مولاي بوشتى الخمار “بعد اصابته في حادث شغل…”حق أريد به باطل”

مثير: وفاة موظف بجماعة “مولاي بوشتى الخمار “بعد اصابته في حادث شغل…”حق أريد به باطل”

كشفت مصادر مطلعة أن المواطن المسمى “عبد العالي الرمادي” مساعد تقني بجماعة “مولاي بوشتى الخمار” تعرض لحادث أثناء ورش تشترك فيه الجماعه ،ونقابة “مجموعة التعاون” ،نقل على أثره الى فاس لتلقي الاسعافات،وكذا إجراء عملية على الساق بعد سقوط عمود حديدي عليه.

وأكدت المصادر ذاتها انه تم فعلا اجراء عملية جراحية للمصاب تكللت بالنجاح،و مباشرة بعد استفاقته من البنج، عاد على نفس سيارة الاسعاف التي نقلته بادئ الأمر…متوجها الى بيته بترخيص من  الأطباء بعدما وقع لهم محضرا يتحمل مسؤولية نفسه، لتوافيه المنية بعد تلاثة أيام من الحادث.

وكشفت المصادر أن الجهات المعنية اليوم تحاول  التسريع باسقاطه من الحالة المدنية على أساس أنها وفاة عادية مستغلين ضعف حال أسرته مغررين بهم على أن هذا التسريع هو من أجل توصلهم بحقهم في العزاء الذي يكفله القانون لأسرة الموظف في حال وفاته”حق أريد به باطل”.

المصادر أوضحت ايضا أن الحادثة لم ينجز لها محضر بتاتا، اضافة الى نقطة أخرى مهمة وهي أن نزيل مستشفى يخرج من العملية لتوه وهو تحت تأثير البنج.. اية أهلية له حتى يوقع على محضر رغبته بالخروج ،السؤال اين هي تقديرات الأطباء وسلطتهم المعنوية ، اين هي ادارة المستشفى مع العلم حسب “مصادر ملمة” ان المريض كان المفروض أن ياخد احدى الشوكات الضرورية بعد مدة زمنية من العملية وهي المدة التي لم يستوفها داخل المستشفى.

 

عن موقع : فاس نيوز ميديا