“مصطفى بوجرنيجة” من باشا بتطوان إلى رئيس دائرة بهذه المدينة جنوب المغرب.. التفاصيل .. – فاس نيوز – موقع الجهة الاخباري 24 ساعة
الخميس , نونبر 15 2018
الرئيسية / اخبار مغربية / “مصطفى بوجرنيجة” من باشا بتطوان إلى رئيس دائرة بهذه المدينة جنوب المغرب.. التفاصيل ..

“مصطفى بوجرنيجة” من باشا بتطوان إلى رئيس دائرة بهذه المدينة جنوب المغرب.. التفاصيل ..

قالت مصادر صحفية، أن مصطفى بوجرنيجة، باشا مدينة تطوان، تمت معاقبته، من طرف وزارة الداخلية، بعد تعليمات الملك محمد السادس، التي تنص تقويم عمل رجال السلطة، بشكل صارم.

وأوضحت المصادر، أن باشا تطوان، الذي كان مثيراً للجدل بمدينة الحمامة البيضاء، بسبب قرارته، قهقر من رتبة باشا، في سلم رجال السلطة، إلى رتبة رئيس دائرة.

وكشفت المصادر، أنه جرى نقل باشا مدينة تطوان، مصطفى بوجرنيجة، إلى مدينة إنزكان، لشغل وظيفة رئيس دائرة، بعدما كان في رتبة باشا.

وطال زلزال رجال الداخلية، بمدينة تطوان، رئيس الشؤون الداخلية للعمالة أيضاً، حيث جرى تنقيله، لعمالة مولاي رشيد سيدي عثمان، ليشغل منصب نائب رئيس الشؤون العامة.

وشملت التنقيلات الجديدة لرجال السلطة، حسب مصادر الموقع، أربعة قياد بمدينة تطوان، وقياداً آخرين، بكل من جماعة المضيق، والفنيدق، وبليونش، والعليين.

وأبرزت في ذات السياق، أن مديرة ديوان عامل إقليم المضيق الفنيدق، أعفيت من منصبها، وجرى تنقيلها لولاية الدار البيضاء، وسينصب خلفها، يوم الإثنين المقبل.

عن موقع : فاس نيوز ميديا