هذا مجمل ما جاء في اجتماع المكتب السياسي لحزب البام برئاسة ابن شماس – فاس نيوز – موقع الجهة الاخباري 24 ساعة
السبت , أكتوبر 20 2018
الرئيسية / اخبار مغربية / هذا مجمل ما جاء في اجتماع المكتب السياسي لحزب البام برئاسة ابن شماس

هذا مجمل ما جاء في اجتماع المكتب السياسي لحزب البام برئاسة ابن شماس

​ترأس، مساء يوم الجمعة الفاتح من يونيو 2018 بسلا، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة السيد حكيم بن شماش، اجتماع المكتب السياسي. حيث تمت مناقشة العديد من القضايا المرتبطة بالراهن السياسي، وكذا بمخرجات الدورة الاستثنائية الأخيرة للمجلس الوطني.

في بداية الاجتماع، ثمن أعضاء المكتب السياسي الأجواء الديمقراطية والمسؤولة التي طبعت الدورة الاستثنائية الأخيرة للمجلس الوطني. وبالمناسبة عبر السيد الأمين العام عن شكره وتقديره لأعضاء المكتب السياسي ولرئيسة وسكرتارية المجلس الوطني ولكل الأعضاء على العرس الديمقراطي، وروح المسؤولية والانضباط التي أبان عنها الجميع في دورة 26 من ماي 2018.

وقدم السيد الأمين العام خطة العمل على المدى القصير ، والمتمثلة في عقد لقاءات تواصلية في القريب العاجل مع المكتب الفيدرالي ومنظمات ومؤسسات ومنتديات الحزب وكذا مع الفريقين البرلمانين.

كما أعلن السيد حكيم بن شماش عن إطلاق مبادر ة تصبو فتح نقاش وطني مع كل المنتخبات والمنتخبين والمناضلات والمناضلين حول خارطة الطريق التي قدمها بمناسبة انتخابه أمينا عاما للحزب، لتكون بعد ذلك أساس التعاقد الجديد للسنتين المقبلتين.

وبعد نقاش مستفيض وبناء، أجمع أعضاء المكتب السياسي على تنزيل مخرجات الدورة الاستثنائية للمجلس الوطني وخاصة توصيات لجنة الدورة 22 المتعلقة بالأجهزة الوطنية للحزب ، كما عبروا عن انخراطهم اللامشروط، ومن أي موقع كيفما كان، لدعم السيد الأمين العام في كل مبادراته الرامية لتعزيز وتقوية دور الحزب سياسيا ومؤسساتيا، وليمارس المعارضة البناءة، و ليكرس على أرض الواقع مبدأ “السياسة بشكل مغاير”، لبلوغ التغيير الذي تتطلع إليه فئات واسعة من المواطنات والمواطنين.

عن موقع الأصالة و المعاصرة

عن موقع : فاس نيوز ميديا