وردنا الآن .. دوزييم ممنوعة بقرار رئيس الحكومة .. – فاس نيوز – موقع الجهة الاخباري 24 ساعة
الإثنين , أكتوبر 22 2018
الرئيسية / اخبار مغربية / وردنا الآن .. دوزييم ممنوعة بقرار رئيس الحكومة ..

وردنا الآن .. دوزييم ممنوعة بقرار رئيس الحكومة ..

بعد رسالة احتجاجية وجهها “جامع المعتصم” مدير ديوان رئيس الحكومة  إلى إدارة القناة الثانية ، قرر   “سعد الدين العثماني” منع “دوزيم” من تغطية اجتماعات المجلس الحكومي.

الى ذلك كشف مصدر حكومي رفيع لموقع إعلامي أن منع القناة الثانية يأتي ردا على ما وصفه بـ”التصرف غير المهني مع رئيس الحكومة وتصويره خفية دون إذنه”، مشيرا إلى أن عودة القناة الثانية لتغطية أشغال المجلس الحكومي رهين بتقديمها اعتذارا لرئيس الحكومة.

وأضاف المصدر الذي، طلب عدم الكشف عن هويته، “إذا اعتذرت القناة الثانية عن خطئها سيتم رفع المنع، فرئيس الحكومة لن يمنعها أبد الآبدين، لكن كان لا بد من اتخاذ قرار حازم”.

في المقابل، قال مصدر مقرب من إدارة “دوزيم”: “القناة سترد من باب اللياقة في الأيام المقبلة، لأنه لا شيء يلزمنا بذلك، ولكن سنرد نقطة بنقطة على مؤاخذات العثماني”. وأضاف المصدر أن “رئيس الحكومة أبان عن عدم معرفته بقوانين ومؤسسات البلاد وهذا خطير”.

وكانت القناة الثانية قد بثت شريط فيديو قصير لرئيس الحكومة يوم الخميس الماضي، ظهر فيه وهو يرفض الجواب على أسئلة القناة حول حملة المقاطعة التي تستهدف منتوجات ثلاث شركات منذ 20 أبريل الماضي، لكن رئاسة الحكومة اعتبرت الأمر غير مهني بدعوى أن التصوير تم خفية.

عن موقع : فاس نيوز ميديا