وزير الشبابة والرياضة.. حنا ماكتخلعناش المقاطعة – فاس نيوز – موقع الجهة الاخباري 24 ساعة
الأحد , أكتوبر 20 2019
الرئيسية / اخبار مغربية / وزير الشبابة والرياضة.. حنا ماكتخلعناش المقاطعة

وزير الشبابة والرياضة.. حنا ماكتخلعناش المقاطعة

كشف وزير الشباب والرياضة، وعضو المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار؛ رشيد الطالبي العلمي، أن حزب “الحمامة” لا تخيفه حملة مقاطعة الإنتخابات التي أصبحت تلوح في الأفق، قائلا “مغاديش تخلعنا المقاطعة”.

وأوضح الطالبي العلمي؛ في كلمة له خلال إفتتاح فعاليات الجامعة الصيفية للشباب الأحرار، أن “خيوط مقاطعة الإنتخابات أصبحت تظهر للعيان”، مردفا “ومغاديش يخلعنا لي كيعطي لراسو الصلاحية وكيصنف، ومكيهمنيش لي كيدير تعبيرات مليئة بالسموم، أما المواطن المغربي لي كيبحث فقط على الحقيقة كنسمعو وكيهمني”.

Advertisements

واسترسل عضو المكتب السياسي لحزب “الحمامة”؛ في كلمته خلال افتتاح الجامعة الصيفية للشبيبة التجمعية، مساء أمس الجمعة 20 شتنبر الجاري بأكادير، “أما واحد آخر كيعمل حاجة أخرى لا يهمني، وما مدخلوش لـ”ajonda” ديالي”، مشيرا إلى أن حزب “الأحرار” يسعى لـ”رفع المشعل ويكون في حسن ظن جلالة الملك”.

وأكد وزير الشباب والرياضة، أن حزب التجمع الوطني للأحرار “لا يهدف إلى الوصول إلى السلطة بقدر ما يهدف إلى تنمية هذا الوطن، ليكون وطنا في المستوى “لي خلاوه لنا أجدادنا”، مشيرا إلى أن “المغاربة لا يقبلون الرداءة، لكن في المقابل يقدرون العمل الجيد، وجلالة الملك منذ عشرين سنة “يحاول يشرح لنا كسياسيين طريقة الإشتغال باش نرفعو مستوى الإيقاع”، وفق المتحدث.

عن موقع : فاس نيوز مديديا