وصفه بألفاظ تحقيرية.. مصالح الأمن تفكّ لغز فيديو “شرملة” مُتسوّل لوجه صاحب المقهى – فاس نيوز – موقع الجهة الاخباري 24 ساعة
السبت , شتنبر 21 2019
الرئيسية / اخبار مغربية / وصفه بألفاظ تحقيرية.. مصالح الأمن تفكّ لغز فيديو “شرملة” مُتسوّل لوجه صاحب المقهى

وصفه بألفاظ تحقيرية.. مصالح الأمن تفكّ لغز فيديو “شرملة” مُتسوّل لوجه صاحب المقهى

ذكرت جريدة “الصباح”، أن مصالح الأمن بالدار البيضاء، تمكنت من حل لغز شريط مقزز انتشر بشكل واسع، لاعتداء داخل مقهى بحي سباتة، نتجت عنه جروح خطيرة في الوجه واليد، لصاحب المقهى نفسها التي التقطت كاميراتها تفاصيل الحادث، يوم الاثنين الماضي.


وأفادت مصادر أمنية أن الشرطة القضائية التابعة لأمن ابن مسيك، حلت لغز الشريط، بعد اعتقال الجاني ببرشيد، التي فر إليها مباشرة بعد ارتكاب الجريمة.

Advertisements

واتضح أن المشتبه فيه، ويبلغ من العمر 58 سنة، لا تجمعه عداوة بالضحية، كما أن هدفه لم يكن السرقة، بل حل خصيصا بالمقهى للانتقام من مالكها، بسبب طرده المتكرر منها بسبب امتهانه التسول، إذ صرح للمحققين أنه تعرض للإهانة وأن الضحية وصفه في وقت سابق بألفاظ تحقيرية بسبب امتهانه التسول.

وجرى تنقيط المتهم فاتضح أنه من ذوي السوابق القضائية في السرقة والنصب، ليخضع لتدبير الحراسة النظرية، للاستماع إليه، بينما نقل الضحية إلى المستشفى لتلقي العلاج ورتق الجروح الخطيرة التي تعرض لها على الوجه واليد، إذ أدت الطعنات التي تلقاها عن قرب، إلى جرح غائر في الوجه وآخر في اليد.

عن موقع : فاس نيوز ميديا