مذكرة بحث في حق فؤاد لغريب رئيس جماعة مكناسة الغربية – فاس نيوز – موقع الجهة الاخباري 24 ساعة
الإثنين , نونبر 18 2019
الرئيسية / اخبار مغربية / مذكرة بحث في حق فؤاد لغريب رئيس جماعة مكناسة الغربية

مذكرة بحث في حق فؤاد لغريب رئيس جماعة مكناسة الغربية

 

عُلم لدى “إتحاد الإعلام المستقل” أن أعضاء عن المكتب التنفيذي لحزب الوحدة والديمقراطية قد حلّوا اليوم الثلاثاء 25 أكتوبر الجاري بتازة، بحثاً عن شخص فؤاد لغريب رئيس الجماعة القروية لمكناسة الغربية بعد تعذر الإتصال به هاتفياً، ويأتي قدوم أعضاء حزب “الصّنبور” لتازة بعد إخلاء فؤاد لغريب للالتزاماته اتجاه الحزب.

وكان لغريب قد تقدّم بطلب تزكيته على رأس اللائحة الإقليمية التي سيخوض بها حزب الوحدة والديمقراطية إستحقاقات 25 نونبر المقبل.

Advertisements

وذكرت مصادر إعلامية إستناداً إلى أعضاء من المكتب التنفيدي لحزب الوحدة والديمقراطية، أن الحزب كان يراهن على رئيس الجماعة القروية لمكناسة الغربية كمرشح فوق العادة لتمثيله في انتخابات التشريعية المقبلة إلا أن تواريه عن الأنظار وقطع إتصالاته بالحزب مؤخراً طرح أكثر من تساؤل حول جدية الطلب الذي تقدم به لغريب لتزعم لائحة الحزب في محطة 25 نونبر المقبل، وهو ما دفع بالمكتب التنفيذي إلى تقصي الحقائق قبل أن يفاجؤوا بتقديم لغريب لطلب مماثل للحصول على تزكية حزب الأصالة والمعاصرة وإجراء لقاءات مع قياديي “البام”.

فهل سيحصل لغريب على تزكية تخوّل له خوض غمار إستحقاقات 25 نونبر أم أنه سيخرج كما صديقه عبد الكريم الهمص لا حمار لا سبعة فرانك.