برامج تخييمية أمام إنتقادات خارجية.. ووزارة الشباب تنفي وجود الخلل (المثال من إقليمي إفران والحاجب) – فاس نيوز – موقع الجهة الاخباري 24 ساعة
الجمعة , شتنبر 21 2018
الرئيسية / الحاجب / برامج تخييمية أمام إنتقادات خارجية.. ووزارة الشباب تنفي وجود الخلل (المثال من إقليمي إفران والحاجب)

برامج تخييمية أمام إنتقادات خارجية.. ووزارة الشباب تنفي وجود الخلل (المثال من إقليمي إفران والحاجب)

أمام مجموعة من التخوفات التي تم إثارتها حول برامج التخييم التي تنظم من طرف وزارة الشباب والرياضة والتي إنطلقت يوم 03 يوليوز 2018 الجاري ،و حول مدى جودة التغدية المقدمة للأطفال المشاركين بالبرنامج على الخصوص ، أكدت الوزارة في بلاغ لها على موضوع سلامة الأغذية المقدمة ، نافية ماقالت أنه عبارة عن إدعاءات لاغير ، مشيرة أنها تسهر على إنجاح برنامج الموسم الحالي .
وحول هذا الموضوع فقد وجه وزير الشباب والرياضة من خلال البلاغ الصادر رسائل تطمينية لأولياء الأطفال المشاركين في برامج التخييم لهذه السنة ، مشيرا لفكرة إلتزام الممونين بإحترام دفتر تحملات الصفقات العمومية المبرمجة مع الوزارة .
وقد تم الوقوف على مجموعة من المعطيات ذات صلة مباشرة مع موضوع التغذية ، خلال زيارة لوفد تابع للمكتب الجامعي للجامعة الوطنية للتخييم بكل من إقليم الحاجب و إفران .
وقد عبر مجموعة من اطر التخييم خلال زيارة الوفد لإقليم الحاجب عن إستحسانهم بمستوى التغذية المقررة داخل برنامج التخييم لهذه السنة. 

 

 

 

 

 

 

عن موقع : فاس نيوز ميديا