بولمان: من يكون عبدالحق الحمداوي العامل الجديد للإقليم ؟ – فاس نيوز – موقع الجهة الاخباري 24 ساعة
السبت , شتنبر 21 2019
الرئيسية / بولمان / بولمان: من يكون عبدالحق الحمداوي العامل الجديد للإقليم ؟

بولمان: من يكون عبدالحق الحمداوي العامل الجديد للإقليم ؟

استقبل الملك محمد السادس أمس الإثنين 18 فبراير، عدد من ولات الجهات الترابية و عمال مدن و أقاليم المملكة الذين تم تعيينهم لأول مرة ، أو الذين تم تنقيلهم في إطار التبديلات التي تقوم بها وزارة الداخلية بين الفينة و الأخرة.
و من بين الأقاليم المعنية التي تم تعيين عاملا جديدا عليها ، عمالة إقليم بولمان التي تم بها تعيين عبدالحق الحمداوي بشكل رسمي بعدما كان عاملا مؤقتا مند نونبر من السنة الماضية.
ولد عبد الحق حمداوي الذي عينه صاحب الجلالة الملك محمد السادس عاملا على إقليم صفرو، بتاريخ 11 نونبر 1966 بخنيفرة.ويعتبرالحمداوي خريج المدرسة الوطنية للإدارة والمعهد الملكي للإدارة الترابية، وحاصل على دبلوم الدراسات العليا المعمقة في القانون.
وقد عين بعد تخرجه من المعهد الملكي للإدارة الترابية سنة 1994، قائدا بإقليم الرشيدية، ثم قائدا بعمالة الفداء مرس السلطان سنة 2003، قبل أن يرقى، سنة 2005، إلى منصب رئيس منطقة حضرية بإقليم العرائش، لينتقل بنفس الصفة إلى عمالة فاس سنة 2010.
وبتاريخ 14 أكتوبر 2012، تمت ترقية الحمداوي إلى منصب كاتب عام لإقليم الخميسات، لينتقل بنفس الصفة إلى إقليم قلعة السراغنة بتاريخ في 09 أبريل 2016. وهو المنصب الذي ظل يشغله الى أن حظي بالثقة المولوية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده فعينه جلالته عاملا على إقليم صفرو بتاريخ 23 يونيو 2016 ليعين أخيرا عاملا على إقليم بولمان في نونبر 2018.

عن: فاس نيوز ميديا

Advertisements