حادثة سير مروعة بدوار أولاد بلحلو باشوية أوطاط الحاج وهذا عدد الضحايا – فاس نيوز – موقع الجهة الاخباري 24 ساعة
السبت , شتنبر 21 2019
الرئيسية / بولمان / حادثة سير مروعة بدوار أولاد بلحلو باشوية أوطاط الحاج وهذا عدد الضحايا

حادثة سير مروعة بدوار أولاد بلحلو باشوية أوطاط الحاج وهذا عدد الضحايا

في ساعة متأخرة من ليلة الأمس 14 فبراير 2019 استفاقت ساكنة دوار أولاد بلحلو القريبة من  المنعرج التابع لبلدية آوطاط الحاج على صوت مرعب بمنعرج خطير بالطريق الوطنية رقم 15.

ولهول الحادث هرع بعض المواطنين إلى مسرح حادثة السير حيث تعرضت سيارة خاصة تحمل أربع شبان من مدينة آوطاط الحاج  يصارع أغلبهم الموت في وضعية صحية حرجة استدعت من الحاضرين ربط اتصال هاتفي بمصلحة الديمومة بمركز الدرك الملكي بآوطاط الحاج ثم بثكنة الوقاية المدنية لآوطاط الحاج التي انتقلت على وجه السرعة  ونقل الجميع إلى مستشفى آحمد بن ادريس الميسوري بحي النهضة بآوطاط الحاج لكن الموت خطف اثنين من بين الضحايا، واحتفظ بالشخصين المتوفيين  بمستودع الأموات.

Advertisements

ونظرا  للوضع الصحي الحرج لشخصين الآخرين فقد نقلا عبر سيارة إسعاف إلى المركب الإستشفائي الجامعي الحسن الثاني بفاس لتعلقي العلاجات الضرورية لخطورة إصابتهما بكسور على مستوى العمود الفقري.

وقد انتقلت بعض عناصر الدرك الملكي بآوطاط الحاج لمسرح حادثة السير وأنجز محضر رسمي بعد معاينات أولية وصور ملتقطة للضحايا  والمركبتين بعد إخبار النيابة العامة المختصة بالواقعة ونقلت سيارة الشركة المتخصصة في نقل الحاويات عبر سيارة ديباناج وقد نتج عن قوة الإرتطام العنيف بين المركبتين ضرر بليغ لسيارة الضحايا الأربع نتج عنها تطاير المحرك.

 هذا وتروج بعض الأخبار (…) بأن الضحايا تعرضوا إلى جريمة السرقة بينما كانوا يصارعون الموت ويستنجدون.

مراسلة : محمد الحمراوي / آوطاط الحاج.

عن موقع : فاس نيوز ميديا