المستشفى الاقليمي ابن باجة بتازة.. حفل تكريم الموظفين المحالين على التقاعد برسم سنة 2019 – فاس نيوز – موقع الجهة الاخباري 24 ساعة
الأحد , نونبر 17 2019
الرئيسية / أخبار تازة على مدار الساعة / المستشفى الاقليمي ابن باجة بتازة.. حفل تكريم الموظفين المحالين على التقاعد برسم سنة 2019

المستشفى الاقليمي ابن باجة بتازة.. حفل تكريم الموظفين المحالين على التقاعد برسم سنة 2019

احتضن بهو المستشفى الاقليمي ابن باجة بتازة، يوم الجمعة فاتح نونبر الجاري، حفل الوفاء تكريما للموظفين في قطاع الصحة المحالين على التقاعد برسم سنة 2019.

وقد حضر هذا الحفل السيد المندوب الاقليمي للصحة باقليم تازة الدكتور محمد الحسني، مدير المستشفى الاقليمي ابن باجة ا لدكتور خالد الفيلالي السيد رئيس شبكة المؤسسات الصحية الدكتور عبد الوهاب بالمنصور، السيد مدير المعهد العالي للمهن التمريضية وتقنيات الصحة، السيد العيوني الودغيري مصطفى، أطر وموظفي القطاع باقليم تازة ممثلي فعاليات المجتمع المدني الهيئات المنتخبة ممثلي وسائل الاعلام إلى جانب عدد من الشخصيات المدعوة.

Advertisements


وقد استهل الحفل بايات بينات من الذكر الحكيم، تلته كلمة السيد المندوب الاقليمي للصحة الذي اثنى على المحتفى بهم وللخدمات الجليلة التي اسدوها طوال سنوات خدمتهم بكل تفان و نكران الذات، ثلته كلمة مدير المركز الاستشفائي الاقليمي ابن باجة الذي نوه بالخصال الحميدة وروح الفريق المتكامل للموظفين المحالين على التقاعد. كما نوه كل المتدخلين بالصفات الحسنة و الخصال الحميدة لهاثه الثلة من الموظفين و التي بحق ابانت عن روح التضحية و الجدية في اداء رسالتها على اكمل وجه.


ولتبقى هاته اللحظات البسيطة في مظهرها والقيمة في جوهرها مناسبة للوقوف اجلالا و احتراما للخدمات الجليلة التي قدموها وتثمينا لمجهوداتهم والتي من خلالها ابانوا عن كفاءتهم و فاعليتهم ومسؤوليتهم العالية.


وما الحرص على تكريم الموظفين في حفل الوفاء الا ترجمة لثقافة العرفان بالجميل، لتبقى ذكراهم مرجعا اساسيا للبذل والعطاء طيلة سنوات يستحيل تعويضها ورمزية لسلوك اخلاقي متبع يجسد قيم التكافل و التأزر في ابهى تجلياته.

وقد اختتم الحفل بعد تعبير المحتفى بهم عن شكرهم على هاته الالتفاتة الانسانية بأخذ صور تذكارية وتسلم هدايا رمزية تؤرخ لهذا الحدث المميز.

عن موقع : فاس نيوز ميديا