بسبب 250 درهماً.. تفاصيل مثيرة في اعتراض عصابة لسائق “طاكسي” بتازة – فاس نيوز – موقع الجهة الاخباري 24 ساعة
الجمعة , دجنبر 13 2019
الرئيسية / أخبار تازة على مدار الساعة / بسبب 250 درهماً.. تفاصيل مثيرة في اعتراض عصابة لسائق “طاكسي” بتازة

بسبب 250 درهماً.. تفاصيل مثيرة في اعتراض عصابة لسائق “طاكسي” بتازة

أحالت الشرطة القضائية بتازة، على الوكيل العام باستئنافية المدينة، صباح الجمعة، ثلاثة شباب تتراوح أعمارهم بين 20 سنة و30، بتهم “تكوين عصابة إجرامية والسرقة بالعنف المقرونة بظروف التعدد والليل واستعمال السلاح”، بعد اعتقالهم تباعا بناء على الأبحاث والتحريات التي فتحتها في شكاية سائق سيارة أجرة صغيرة.


وانكب الأمن الجهوي بتعليمات رئيسه، على التحري والبحث لفك لغز سرقة السائق بأقصى سرعة ممكنة، خاصة أن مثل الجرائم العنيفة “نادرة وغير مألوفة بالمدينة”، قبل تشخيص هويات المشتبه فيهم العاطلين عن العمل والقاطنين بدوار ميمونة ناحية المدينة، بناء على المعلومات التي جمعتها مستغلة الأوصاف التي أدلى بها الضحية.

Advertisements


وأوقفوا في أوقات ومناطق مختلفة ومتفرقة بعد الاهتداء إلى أمكنة وجودهم، قبل اقتيادهم لمخفر الشرطة وعرضهم على السائق الذي تعرف عليهم بكل سهولة، فيما حجزت المصالح الأمنية نظارات شمسية وسروالا رياضيا مسروقين وكانا يرتديهما أحدهم، كما السلاح الأبيض الذي عثر عليه بمحاذاة جبل تومزيت خارج المدينة، بإرشاد منهم.

ولم يعثر على مفاتيح السيارة التي سلبت من السائق، بعدما رموها في مكان يصعب العثور عليها لصعوبة التضاريس وخطورة المنحدر الجبلي.

وكان المشتبه فيهم الثلاثة بمقهى وسط المدينة، حيث تتبعوا مباراة الديربي العربي ضمن كأس محمد السادس بين الوداد والرجاء، قبل أن يستقلوا سيارة الأجرة عائدين إلى دياهم، إذ أرغموه تحت التهديد بالسلاح الأبيض، على تسليمهم ما بحوزته من مال فاق 250 درهما.

عن موقع : فاس نيوز ميديا