جريمة بشعة.. جندي سابق يقتل شقيقته رميا بالرصاص ويرسل أخرى إلى المستعجلات بتازة – فاس نيوز – موقع الجهة الاخباري 24 ساعة
الأحد , نونبر 17 2019
الرئيسية / أخبار تازة على مدار الساعة / جريمة بشعة.. جندي سابق يقتل شقيقته رميا بالرصاص ويرسل أخرى إلى المستعجلات بتازة

جريمة بشعة.. جندي سابق يقتل شقيقته رميا بالرصاص ويرسل أخرى إلى المستعجلات بتازة

ذكرت مصادر إعلامية أن جماعة لبرارحة بإقليم تازة اهتزت، مساء أمس السبت 02 نونبر الجاري، على وقع جريمة بشعة، بعدما أقدم جندي سابق، في عقده الخامس، على إطلاق الرصاص على شقيقتيه، ما أسفر عن مصرع إحداهن فيما أرسل الأخرى إلى مستعجلات ابن باجة.

وأفادت المصادر أن المعني بالأمر نفذ جريمته بواسطة بندقية صيد، حيث ولج إلى منزل عائلته الكائن بجماعة لبرارحة وشرع في إطلاق الأعيرة النارية بشكل عشوائي.

Advertisements

وأوضحت المصادر أن المعطيات الأولية تفيد بإقدام المشتبه فيه على ارتكاب هذا الاعتداء باستعمال السلاح الناري بسبب خلاف مع أسرته حول الإرث، مبرزة أنه زار مسقط رأسه، قادما إليه من منطقة واد أمليل، ليبيت رفقة أمه وشقيقتيه استعدادا للمشاركة، صباح اليوم الأحد، في رحلة صيد بإحدى محميات القنص بجماعة برارحة؛ وذلك قبل أن يقدم على تصفية حساباته معهن باستخدام سلاحه الناري المرخص للصيد.

وفور علمها بالواقعة حلت، حسب ذات المصادر، عناصر الدرك الملكي بعين المكان، حيث ألقت القبض على الجاني، فيما جرى فتح بحث قضائي للوقوف على ظروف وملابسات هذه الجريمة الشنيعة.

عن موقع : فاس نيوز ميديا