جماعة تازة تصادق على انجاز السوق الأسبوعي وحمايته من الفيضانات – فاس نيوز – موقع الجهة الاخباري 24 ساعة
السبت , دجنبر 7 2019
الرئيسية / أخبار تازة على مدار الساعة / جماعة تازة تصادق على انجاز السوق الأسبوعي وحمايته من الفيضانات

جماعة تازة تصادق على انجاز السوق الأسبوعي وحمايته من الفيضانات

عقد مجلس جماعة تازة، يوم الاثنين 25 نونبر 2019، دورة استثنائية خصصت للمصادقة على النقط التالية  :


1 – المصادقة على مشروع الملحق رقم 1 لاتفاقية شراكة بين وزارة التضامن والتنمية الاجتماعية والمساواة والأسرة والمجلس الجماعي لتازة، لتوفير الولوجيات لفائدة الاشخاص في وضعية إعاقة، وهو ملحق يهدف إلى تحديد الالتزامات المرتبطة بتنفيذ الاتفاقية عبر رصد اعتماد مال يخصص لتمويل الدراسة الطبوغرافية للولوجيات على مستوى مركز المدينة، وكذا أشغال الولوجيات الخاصة ببعض الممرات والفضاءات والبنايات المفتوحة للمرتفقين، وفق ما أسفرت عنه نتائج الدراسة التشخيصية لواقع الولوجيات.

Advertisements


2- المصادقة على مشروع اتفاقية شراكة خاصة تتعلق بتمويل أشغال اتمام مشروع تحويل وانجاز السوق الاسبوعي لجماعة تازة، وكذا انجاز أشغال حمايته من الفيضانات، وهو بدوره ملحق لاتفاقية يهدف إلى تحديد التزامات الاطراف المتعاقدة من أجل تمويل اشغال اتمام المشروع حيث ستتولى جماعة تازة، بناء على ما جاء في التزامات الاطراف المتعاقدة تكسية 17000 متر مربع من أرضية السوق الاسبوعي بالزفت الساخن.


3 – المصادقة على العقد المبرم بين رئيس مجلس جماعة تازة وطبيب، ويتعلق الأمر باختيار طبيبين، سيتم التعاقد معهما من أجل مزاولة مهام طبية بالمكتب الجماعي لحفظ الصحة بجماعة تازة.


4 – المصادقة على تحويل اعتمادات بعض فصول ميزانية التسيير، وذلك من أجل توفير اعتمادات لأداء أجور الاعوان العرضيين لما تبقى من السنة المالية الحالية والذي حدد في 400.000،00 درهم.


وعرفت الدورة تأجيل المصادقة على النقطة المتعلقة بمشروع اتفاقية لتمويل وانجاز برنامج مندمج لتأهيل مدينة تازة إلى حين تحديد مساهمة كل قطاع من القطاعات المساهمة فيه مع توضيح التزامات الأطراف.

عن موقع : فاس نيوز ميديا