عبد اللطيف بناني في مستملحة موال اعتزازا بتازة ومدح نبينا محمد صل الله عليه و سلم و على آله و صحبه أجمعين – فاس نيوز – موقع الجهة الاخباري 24 ساعة
الجمعة , دجنبر 13 2019
الرئيسية / أخبار تازة على مدار الساعة / عبد اللطيف بناني في مستملحة موال اعتزازا بتازة ومدح نبينا محمد صل الله عليه و سلم و على آله و صحبه أجمعين

عبد اللطيف بناني في مستملحة موال اعتزازا بتازة ومدح نبينا محمد صل الله عليه و سلم و على آله و صحبه أجمعين

كان لي عظيم الشرف أن أقدم مستملحة موال، من كلماتي، اعتزازا بمسقط الرأس تازة الغالية، وكذا مدح خير البرية نبينا محمد صل الله عليه و سلم و على آله وصحبه أجمعين.

الحمد لله على هذه النعمة، انك تحرك حتى المسيحيين بذكر الله، ومدح المصطفى عليه أزكى الصلوات و السلام.

Advertisements



كان هذا خلال مساهمتي الإنسانية الخيرية مع جمعية HELP لمغاربة بلجيكا، خلال بدء حفر بئر و تدشين مطعم دار الطالب بجماعة مغراوة عمالة تازة، والذي مولته الجمعية العالمية VIE D’ENFANT البلجيكية.

وبهذه المناسبة أبارك لكم عيد المولد النبوي الشريف، متمنيا للسدة العالية بالله صاحب الجلالة محمد السادس نصره الله، و للشعب المغربي الصحة والعافية والعيش الرغيد والرفاهية والأمن والأمان و السلام، و كذا للأمة الإسلامية جمعاء.

اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد، كما صليت على سيدنا إبراهيم وعلى آل سيدنا إبراهيم، وبارك على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد ،كما باركت على سيدنا إبراهيم وعلى آل سيدنا إبراهيم، في العالمين إنك حميد مجيد. سبحان ربك رب العزة عما يصفون وسلام على المرسلين و الحمد لله رب العالمين.

محبكم في الله الفنان التازي عبد اللطيف بناني
السبت 9 نونبر 2019



عن موقع : فاس نيوز ميديا