الاعلامية المغربية مريم سعيد تصدم متتبعيها بعد نشر صورساخنة قديمة منسوبة لها – فاس نيوز – موقع الجهة الاخباري 24 ساعة
الثلاثاء , نونبر 13 2018
الرئيسية / ثقافة و منوعات / الاعلامية المغربية مريم سعيد تصدم متتبعيها بعد نشر صورساخنة قديمة منسوبة لها

الاعلامية المغربية مريم سعيد تصدم متتبعيها بعد نشر صورساخنة قديمة منسوبة لها

وجدت الإعلامية نفسها وسط زوبعة جديدة بعدما نشرت إحدى الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي صورا إباحية وجنسية لها ومعطيات مثيرة حول ماضيها قبل أن تشتهر كإعلامية.

ونشر حساب وهمي على تطبيق “سناب شات” صورا حميمية للإعلامية مريم سعيد على موقع “انستغرام” يحمل تسمية “حمزة دون بيبي”، قال إنها تعود لتأشيرة “الفيزا” التي سافرت بها الإعلامية المغربية المعروفة مريم سعيد إلى الولايات المتحدة الأمريكية، لأول مرة في يونيو 2009، ك”خادمة بيوت” مرافقة لأمير سعودي.

كما نشر نفس الحساب صورا منسوبة للإعلامية المذكورة التي يبدو من خلال ملامحها أنها قديمة وهي ترتدي ملابس مثيرة بلباس كاشف ووضعيات مثيرة التقطت فيها الصور.

وقد تعرضت مقدمة برنامج “ايتي بالعربي” السابقة، لهجوم كبير من طرف رواد مواقع التواصل الاجتماعي حيث اتهمها البعض بأوصاف قبيحة، في المقابل تلقت مريم حملة تضامن واسعة، بعد انتشار هذه الصور المخلة التي نسبت لها، من طرف جهات مجهولة، كما عبر كذلك عدد من الفنانين والإعلاميين عن استنكارهم لما يحصل معها من الإساءة لسمعتها.

يذكر أن رجل الأعمال الأمريكي المغربي الأصل كريم ظريف ، كان قد أنهى ارتباطه بمريم سعيد التي تشتغل بقناة “ام.بي.سي”، حيث تم فسخ الخطوبة وإلغاء الزفاف، وقالت الإعلامية وقتها إن والدها تعرض لأزمة صحية، ولكن ظريف وجه لها ضربة قوية، مؤكدا أنّ إلغاء الزفاف يعود لسبب “أخلاقي”.

عن موقع : فاس نيوز ميديا