الأربعاء , يوليوز 18 2018
الرئيسية / ثقافة و منوعات / الجمعية الفاسية لنادلي الحفلات لجهة فاس مكناس تنظم حفلا تكريميا لقدماء المهنة جريا على عادتها كل رمضان

الجمعية الفاسية لنادلي الحفلات لجهة فاس مكناس تنظم حفلا تكريميا لقدماء المهنة جريا على عادتها كل رمضان

الجمعية الفاسية لنادلي الحفلات لجهة فاس مكناس تنظم حفلا تكريميا لقدماء المهنة جريا على عادتها كل رمضان

انطلق و كما كان مبرمجا ليلة يومه الأربعاء 13 يونيو 2018، بقاعة غرفة الصناعة التقليدية بالبطحاء، الحفل التكريمي للجمعية الفاسية لنادلي الحفلات لجهة فاس مكناس، الحفل عرف الجمع حضور كل مكتب الجمعية و جل منخرطيها، بالإضافة إلى عدد هام من المنخرطين الجدد و الضيوف.

افتتح الحفل التكريمي، بتلاوة مباركة لآيات من الذكر الحكيم، ليتقدم السيد بوشتى رفيق الكاتب العام للجمعية بكلمة ترحيبية للحاضرين جاء فيها : ” اليوم و كما كل سنة تقوم بتكريم عدد من الناس الذين قدموا الكثير في المهنة و أرحب بالضيوف الذين قدموا اليوم عندنا مرحبا بالجميع “.

و جريا على العادة كل رمضان، و تقديرا من الجمعية للأقدمية المهنية و الاحترافية و عامل كبر السن و السيرة المهنية النظيفة، كرمت الجمعية كل من السيد العربي الودغيري و السيد محمد العلمي و منحتهما شواهد تقديرية و هدية رمزية.

كما و تضمن برنامج الحفل تقديم عروض فنية عيساوية أشرفت عليها الطائفة العيساوية ” وليدات التيجانية برآسة المقدم حسن الزاهر “، و اختتم الحفل بتلاوة لبرقية الولاء و الإخلاص للسدة العالية بالله صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله.

و في تصريح خص به رئيس الجمعية ” فاس نيوز” جاء فيه : ” نشكر جريدة فاس نيوز على وقوفها و دعمها لنا، و نحن اليوم سعداء بهذا الحفل التكريمي البهيج و الذي كرمنا بمناسبته نادلين مسنين نظيرا لما قدماه للمهنة و حسن سيرتهم الخلقية، و أغتنم الفرصة لتجديد النداء إلى كافة الندلاء من أجل الإلتحاق بالجمعية و أقول لهم : من دونكم لا تتطور الجمعية فمرحبا بالجميع “.